قصة الفنانة المصرية التي طاردها الأسطورة بيليه لكي يتزوجها (فيديو)

وقع أسطورة البرازيل بيليه في حب فنانة مصرية

  • تاريخ النشر: السبت، 31 ديسمبر 2022
قصة الفنانة المصرية التي طاردها الأسطورة بيليه لكي يتزوجها (فيديو)

كشفت الفنانة المصرية زبيدة ثروت أن النجم العالمي "بيليه" وأسطورة كرة القدم كان يطاردها ويرغب الزواج منها، وأنه حاول كثيرا أن يقنعها بذلك، مشيرة إلى أنه أحبها بشدة.

وقالت الفنانة المصرية في أثناء لقاء لها مع الإعلامي عمرو الليثي، إنها كانت في الكويت لحضور حفل تكريم لها، وكان في نفس الفندق الموجود به، وأثناء نزولها على درجات سلم الفندق وجدت حشد من الناس حول شخص أسمر اللون لا تعرفه، وحينما رآها خلع طوق الورد من حول رقبته ووضعه في رقبتها.


 

وسألت في الفندق من يكون ذلك الشخص لأنها لا تعلم أي شيء عن كرة القدم ولا تحبها، فأخبروها أنه أسطورة الملاعب اللاعب البرازيلي "بيليه"، وقالت إنه أثناء وجودها في الفندق كان يجلس دائما ينتظرها، وأنه طلب الزواج منها.

وقالت إن "بيليه" لم يكن يتحدث العربية أو الإنجليزية، ولكنه أحبها بشدة من أول نظرة، وحينما غادر الكويت كان على تواصل معها، وحينما جاء زيارة إلى مصر طلب أن يقابلها. وقالت الفنانة المصرية إن الفنان عزت العلايلي كان يتوسل إليها لكي تجعله يقابله.

جدير بالذكر أن النجم البرازيلي بيليه توفي يوم الخميس الماضي عن عمر ناهز الـ 82 عامًا، بعد صراع مع مرض السرطان بالقولون.

الفنانة زبيدة ثروت

كانت زبيدة ثروت واحدة من جميلات السينما المصرية، وكانت فتاة أحلام الكثيرين، حتى إنها كشفت عن أن العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ تقدم للزواج منها، ولكن أسرتها عارضت الزواج.

جدير بالذكر أن زبيدة ثروت كانت من أهم نجمات الستينات والسبعينات، وهي في قمة مجدها قررت الابتعاد عن الأضواء والتفرع لرعاية بناتها، فقد تزوجت زبيدة خمس مرات وأنجبت 4 بنات.

وكشفت في آخر لقاء لها قبل وفاتها مع الإعلامي عمر الليثي عن أمنيتها في أن تدفن بجوار العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ لأنها كانت تحبه بشدة، وأنها لم تعلم بتقدمه للزواج منها إلا بعد زواجها.

ورحلت زبيدة ثروت عن عالمنا يوم 13 ديسمبر عام 2016، بعد صراع مع سرطان الرئة، عن عمر يناهز 76 عاما.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة