نجمة تركية تتزوج من حبيبها الملياردير المصري

  • تاريخ النشر: الخميس، 04 مايو 2023
نجمة تركية تتزوج من حبيبها الملياردير المصري

بعد علاقة استمرت لنحو 3 سنوات، أعلنت النجمة التركية شيماء سوباشي زواجها من الملياردير المصري محمد السلوسي، وأقيم حفل الزفاف يوم الثلاثاء الماضي.

وأشارت تقارير صحفية إلى أن الزواج جاء بعد علاقة حب بين شيماء سوباشي ومحمد السلوسي، حيث كانا يقيما معا في مدينة مراكش المغربية، وشهدت علاقتهما فترات من التوتر والانفصال ثم الارتباط مجددا، وأسفرت العلاقة عن حدوث حمل.

وقالت التقارير الصحفية إن شيماء سوباشي قدمت حبيبها الملياردير المصري إلى عائلتها خلال الأسبوع الماضي، وبعدها سافرا سويا إلى مدينة دبي في الإمارات للقاء أسرته التي تعيش هناك.

وأوضحت التقارير أن حفل زفاف شيماء سوباشي ومحمد السلوسي أقيم يوم الثلاثاء الماضي، بحضور الأصدقاء المقربين فقط.

وبعد الإعلان رسميا عن خبر الزفاف قامت النجمة التركية شيماء سوباشي بتغيير اسمها على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" إلى شيماء السلوسي.

من هي النجمة التركية شيماء سوباشي؟

تمتلك شيماء سوباشي شهرة كبيرة في تركيا، وتزوجت قبل ذلك من المنتج التلفزيوني والإعلامي أجون ليجالي، وأقيم حفل زفافهما على شاطئ سانت تروبيز في العاصمة الفرنسية باريس، وحضر الحفل عدد كبير من نجوم الغناء والتمثيل في تركيا.

واستمر زواج شيماء سوباشي وأجون ليجالي لمدة 8 سنوات، وانفصلا في عام 2018، وأشارت تقارير صحفية وقتها إلى أن الانفصال جاء بسبب الخيانة.

وأنجبت شيماء سوباشي طفلة تدعى "ميليسا" من زوجها السابق أجون ليجالي، وتحصل على نفقة شهرية للطفلة بقيمة 15 ألف دولار أمريكي.

وبعد الانفصال عن زوجها الأول، التقت شيماء سوباشي بالملياردير المصري محمد السلوسي، واستمرت علاقتهما حتى انتهت بالزواج رسميا.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة