صور نجوم تخلوا عن الشهرة في قمة مجدهم.. بعضهم عاد إليها مجدداً!

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 20 ديسمبر 2016 آخر تحديث: الأربعاء، 27 أكتوبر 2021
صور نجوم تخلوا عن الشهرة في قمة مجدهم.. بعضهم عاد إليها مجدداً!

لاشك أن أضواء الشهرة المبهرة، تدفع الجميع للسير في دربها ومحاولة الظهور بأي طريقة وقد يتحول الشخص بين ليلة وضحاها لنجم يتحدث عنه الجميع وفي هذه اللحظة يسعى بكل ما أوتي من قوة إلى الحفاظ على هذه المكانة.

ولكن البعض قد تدفعه ظروف خاصة وأسباب شخصية إلى التخلي عن هذه الشهرة بمنتهى البساطة، تاركا خلفه الأضواء المبهرة ليتجه إلى مسار آخر، بعيد كل البعد عن المجال الفني وصخبه.

ولأن أضواء الشهرة مبهرة بصورة كبيرة، ولها القدرة على التأثير على الجميع، فإن البعض قد يعود إليها مرة أخرى بعد تركها لسنوات طويلة.

وتتنوع الأسباب التي قد تدفع المشاهير، لاعتزال المجال الفني، وإن جاء أهم سبب هو اتجاههم إلى التدين الشديد والإلتزام الديني، حيث يعلنون أنهم كانوا يسيرون في طريق الضلال وأن الله مّن عليهم بالهدى.

ويقوم غالبية المشاهير الرجال المعتزلين، بإطلاق لحيتهم والإتجاه إلى تقديم البرامج الدينية، أو حتى الإبتعاد تماما عن الأضواء، في حين ترتدي الفنانات المعتزلات الحجاب وتطلق تصريحات تبدي خلالها ندمها عما قدمته من أعمال فنية.

وعقب العودة للأضواء مرة أخرى من رحلة الـ«احتجاب» يشدد المشاهير على أنهم عادوا لتقديم ما يسمى بـ«الفن الراقي» أو الـ«هادف» وهو المصطلح الذي يغلفون به بدايتهم الجديدة مع الفن.

ونستعرض في الألبوم المرفق أعلى المقال، عدد من المشاهير الرجال والسيدات الذين تخلوا عن أضواء الشهرة، إلا أن بعضهم أصر على الرجوع إلى دائرة الضوء مرة أخرى.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة