نجوم لن تصدق بدايتهم الفنية: بعضهم شارك ككومبارس

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 25 مايو 2016 آخر تحديث: الأربعاء، 27 أكتوبر 2021
نجوم لن تصدق بدايتهم الفنية: بعضهم شارك ككومبارس

لاشك أن معظم النجوم على الساحة الفنية قد استهلوا حياتهم المهنية بأدوار صغيرة ثم تدرجوا في المستوى حتى أصبحوا نجوم شباك الكل يتهافت عليهم.

ولكن من شدة نجومية النجم هذه الفترة، قد لا تتوقع على الإطلاق أنه شارك بهذا الدور الصغير والذي يكاد يكون لا يذكر ومساحة دوره في الفيلم اقتربت من مستوى «الكومبارس».

ولا عيب على الإطلاق في أن يبدأ الشخص حياته المهنية من الصفر، حتى يشعر بطعم النجاح بعد ذلك ويعرف قيمة نجوميته وأنه لم يصبح هكذا بين يوم وليلة.

وأثبتت فالعديد من التجارب الفنية أن عدد كبير من الفنانين كانت بداياتهم كـ«كومبارس» وبعض المشاهد لهم كانت صامتة دون جملة واحدة وعادة لا يعطي الجمهور اهتمامه بأصحاب الأدوار الصغيرة غير المؤثرة في الأفلام، وعندما يصبح هذا الفنان نجمًا كبيرا قد يتفاجئ الجمهور أن هذا الفنان شارك في عمل بعينه من خلال دور صغير للغاية، ولم يلاحظوا وجوده من قبل.

فعدد كبير من نجوم الساحة الفنية الآن، سواء غناء أو تمثيل، أدوا أدوار صغيرة للغاية في أفلام سابقة أو شاركوا في كورال أغاني لمطربين كبار ولم نلاحظ وجودهم حتى.

ونستعرض في هذا الألبوم، بعض نجوم الفن الذين ذاع سيطهم الآن، بالرغم من أن علاقتهم بالمجال الفني، لم يكن أكثر المتفائلين يتوقع أنها ستصل بهم لهذا النجاح الكبير.