صورة الفتى السعودي أبو سن يثير الجدل مجدداً!

  • تاريخ النشر: الأحد، 06 نوفمبر 2016
صورة الفتى السعودي أبو سن يثير الجدل مجدداً!

أثار الفتى السعودي «أبو سن» -الذي ذاع صيته عبر مواقع التواصل الاجتماعي في الفترة الأخيرة- الكثير من الجدل خلال الأيام الماضية داخل المملكة.

بدأ الأمر، حين انتشرت صورة بكثافة في الأوساط السعودية، لما يبدو أنه إعلان مطبوع يحمل صورة أبو سن وعبارات تفيد بأنه سوف يكون ضيف أحد فقرات مهرجان سيقام في المدينة المنورة.

وتضمنت الصورة المنتشرة، عبارات «مهرجان الصناعات الإستهلاكية 38، الموقع صالة المعارض، طريق الملك عبد العزيز عند قهوة أبو طربوش، أبو سن على المسرح المفتوح.. مجانا، انتظرونا يوم الجمعة 11/11» وهو ما أشعل مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية وخاصة أن الإعلان حمل صبغة رسمية، حيث تضمن شعار الغرفة التجارية الصناعية بالمدينة المنورة.

صورة الفتى السعودي أبو سن يثير الجدل مجدداً!

واشتهر أبو سن، بعد انتشار العديد من مقاطع الفيديو له وهو يتحدث بطريقة كوميدية مع فتيات أجنبيات وخاصة الفتاة الأمريكية «كريستينا» عبر برنامج «you now» وهو ما دفع البعض للمطالبة باعتقاله بدعوى خروجه عن قيم وآداب المجتمع السعودي وهو ما تم بالفعل، قبل أن يخلى سبيله منذ عدة أسابيع بكفالة بعد قضاءه نحو 10 أيام داخل السجن.

وبمجرد تداول الصورة المزعومة للإعلان، لاقى الأمر ردود أفعال واسعة، حيث رفض الكثيرون تقديم أبو سن للجمهور على أنه نجم، من منطلق أنه لم يقدم أي شيء ذا جدوى حتى يخرج للجمهور.

من جانبه، نفى عبدالحليم لال، أمين عام الغرفة التجارية الصناعية بالمدينة المنورة، صحة الأنباء المتداولة عن استضافة أبو سن في إحدى الفعاليات المقامة هناك.

وقال لال: "المعلومة غير صحيحة، ونحن بصدد متابعة مصدر الإعلان لاتخاذ الإجراءات القانونية حيال استخدام شعار الغرفة بمثل هذه الإعلانات المضللة، كما أننا نهيب بالجميع تحري المعلومة من مصدرها".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة