بعد وعكته الصحية.. هل زارت ياسمين عبد العزيز أحمد العوضي في المستشفى؟

تعرض الفنان أحمد العوضي لأزمة صحية ودخل المستشفى

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 يناير 2024
بعد وعكته الصحية.. هل زارت ياسمين عبد العزيز أحمد العوضي في المستشفى؟

تعرض الفنان أحمد العوضي لأزمة صحية طارئة نقل على إثرها إلى أحد المستشفيات الكبرى بالقاهرة، أمس الاثنين، وسط حالة من القلق سيطرت على متابعيه ومحبيه حول حالته الصحية

وأكدت بعض المواقع الإخبارية زيارة الفنانة ياسمين عبدالعزيز زوجته السابقة الفنان أحمد العوضي في المستشفى، للاطمئنان عليه، بعد أن أعلنا انفصالهما رسمياً قبل أيام.

نقل أحمد العوضي للمستشفى

وكان المؤلف محمود حمدان أعلن عبر صفحته الرسمية على الفيس بوك تعرض أحمد العوضي لأزمة صحية مفاجئة وكتب قائلا: "دعواتكم لأخويا أحمد العوضي بالشفاء، أحمد ممنوع عنه الزيارات، وهو محجوز في المستشفى بقاله يومين لصعوبة حالته".

أعمال أحمد العوضي

وكان العوضي يصور مسلسله الجديد "حق عرب" الذي يعرض في رمضان المقبل، وهو أول عمل يقوم ببطولته المطلقة في الدراما التليفزيونية، ويشاركه فيه نخبة من النجوم.

والعمل من تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجي، ويشارك في بطولته دينا فؤاد ورياض الخولي ووفاء عامر ووليد فواز ودنيا المصري.

كما يشارك بالعمل كل من كارولين عزمي وأحمد صيام وسلوى عثمان وأحمد عبد الله محمود وميدو ماهر وعدد آخر من الفنانين وتدور أحداث العمل في إطار شعبي أكشن

 كما يعرض حالياً في دور العرض السينمائي للفنان أحمد العوضي  فيلمه السينمائي الأول "الإسكندراني" الذي يتناول قصة حياة بكر الإسكندراني الذي يعاني من صراعات وحروب ويقرر السفر إلى إيطاليا، تاركاً حبيبته "قمر"، وعندما يعود يواجه تلك الصراعات.

الفيلم من إخراج خالد يوسف ومن تأليف أسامة أنور عكاشة، ويشارك في الفيلم مجموعة من الفنانين بجانب أحمد العوضي أبرزهم زينة وحسين فهمي وعصام السقا وبيومي فؤاد، والعديد من النجوم.

وشارك أحمد  العوضي في العديد من الأعمال الدرامية الناجحة خلال السنوات السابقة، وقد اشتهر بأدواره في العديد من الأعمال الناجحة، مثل "الأب الروحي" و"لآخر نفس" و"اللي ملوش كبير" و"ضرب نار".

وكان قد تزوج من ياسمين عبدالعزيز عام 2020، بعد أن تعرفا على بعضهما في مسلسل "لآخر نفس"، ولكنهما انفصلا بعد زواج دام حوالي 5 سنوات.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة