صورة مسربة لهاتف موتو زي 2 بلاي القادم

  • تاريخ النشر: الأحد، 23 أبريل 2017
صورة مسربة لهاتف موتو زي 2 بلاي القادم

كشف موقع تكنوبافلو عن أول صورة مسربة للنسخة الجديدة من الجهاز صاحب البطارية الجبارة والملحقات المتميزة الجديدة، "موتو زي بلاي" Moto Z Play.

وكشف الموقع التقني الشهير أن اسم النسخة الجديدة هو "موتو زي 2 بلاي" Moto Z2 Play، وكما لا يختلف الاسم عن سابقه إلا بإضافة الرقم 2، لا يختلف تصميم الهاتف الجديد عن سلفه من العام الماضي من حيث التصميم، حيث لا يختلف الهاتف المقرر طرحه قريباً إلا من حيث تصميم الزر الرئيسي أسفل الشاشة.

صورة مسربة لهاتف موتو زي 2 بلاي القادم

ولم يكشف الموقع صاحب الصورة المسربة عن أية تفاصيل تتعلق بمواصفات هاتف موتو زي 2 بلاي الداخلية، ولكننا نتوقع أن يحتفظ ببعض الخصائص القوية من هاتف العام الماضي، وأولها البطارية القوية التي نالت على استحسان وإعجاب الكثيرين، وثانيها دون شك هو إمكانية شبك ملحقات "موتو مودز" Moto Mods التي حققت نجاحاً ملحوظاً عند الإعلان عنها، ويتضح هذا من وجود مكان الشبك المعروف من العام الماضي أسفل ظهر الهاتف.

نلاحظ أيضاً أن ساعة الهاتف في الصورة المسربة تكشف عن تاريخ الثامن من يونيو القادم، وهو ما قد يشير إلى التاريخ الذي حددته لينوفو للكشف عن هاتف موتو زي 2 بلاي الجديد، وقد تكون مجرد مصادفة لا تكشف عن أي شئ حقيقي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة