صور جديدة تكشف عن التصميم النهائي لهاتف LG G6

  • تاريخ النشر: الأحد، 19 فبراير 2017
صور جديدة تكشف عن التصميم النهائي لهاتف LG G6

أيام قليلة تفصلنا عن رؤية هاتف إل جي الرائد الجديد LG G6، والمنتمي للفئة المتميزة التي استطاعت على مدى الأعوام الماضية أن تحصل على أفضل هواتف المؤتمر العالمي للهواتف الذكية الذي يقام سنوياً في برشلونةفي إسبانيا، وحصل أحدها وهو G3 على لقب الأفضل على الإطلاق في عام 2014.

وخلال الفترة الماضية استعرضنا كل ما نعرفه عن الهاتف القادم من إل جي عبر التسريبات التي تداولتها المواقع التقنية على مدى الأشهر الماضية. واليوم نتعرف على ما يمكن أن يكون التصميم الفعلي والنهائي للهاتف القادم، حيث قام موقع 9to5Google بنشر صور لما قيل أنه تسريبات للتصميم النهائي لهاتف LG G6. وهي الصور التي تؤكد على بعض ما جاء في التسريبات السابقة خاصة فيما يتعلق بشاشة الهاتف.

صور جديدة تكشف عن التصميم النهائي لهاتف LG G6

من الصورة السابقة والتي تعرض واجهة الهاتف، نتأكد من نسبة حجم الشاشة إلى الهيكل الخارجي لها، حيث تصل إل جي بهاتفها الجديد إلى أعلى نسبة متوفرة في هاتف من هواتف الشركات الكبرى. وهو ما يظهر جلياً في الصورة. كما يظهر أيضاً أن حواف الشاشة دائرية ليست حادة مثل النسخ السابقة من الهاتف.

صور جديدة تكشف عن التصميم النهائي لهاتف LG G6

يتضح من صورة ظهر الهاتف، أن LG G6 سيحظى بكاميرا مزدوجة العدسات، وهي الخاصية المتوفرة في عدد كبير من الهواتف الرائدة حالياً. كما نقلت إل جي موقع ماسح البصمة في الهاتف الجديد إلى الخلف أسفل الكاميرا.

بالإضافة إلى الصور، نشر الموقع بعض التسريبات المتعلقة بالمواصفات الأساسية للهاتف، وقد توافقت مع ما قمنا بنشره في وقت سابق، فالهاتف سيعمل بمعالج سنابدراجون 821 من كوالكوم، وذاكرة عشوائية سعة 4 جيجابايت، وذاكرة داخلية سعة 32 جيجابايت قابلة للتوسع، وبطارية سعتها 3200 ميللي أمبير. وكما نعرف من التسريبات السابقة أن قطر الشاشة يبلغ 5.7 بوصة، كما سيحتوي على شريحة صوت فئة Quad-DAC المستخدمة في هاتف الشركة الرائد السابق V20.

وكما هو الحال في التسريبات عامة، لا يمكن التأكد من صحتها إلا عند الإعلان الرسمي عن الهاتف، وهو ما ننتظره خلال المؤتمر العالمي للهواتف الذكية المقام في برشلونة في إسبانيا نهاية هذا الشهر.