صور مسربة لساعة HTC الذكية الأولى

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 11 أكتوبر 2016
صور مسربة لساعة HTC الذكية الأولى

يمر قطاع أجهزة أندرويد القابلة للارتداء، كالساعات الذكية، بحالة من التشوش، والمستقبل المبهم، فقد قررت جوجل في وقت سابق تأجيل طرح الترقية الثانية من نظام تشغيل Android Wear للعام القادم، كما قام شركاء جوجل الرئيسيين في صناعة هذه الاجهزة، إل جي ولينوفو وهواوي، بعدم التخطيط لطرح أي أجهزة قابلة للارتداء جديدة هذا العام.

ولكن يبدو أن لشركة HTC رأي آخر. فبعد سنوات عديدة أعلنت فيها الشركة عن نيتها تصميم ساعة ذكية جديدة، ظهرت مجموعة من الصور تظهر ما يبدو أنه ساعة ذكية جديدة تحمل العلامة التجارية للشركة التايوانية.

صور مسربة لساعة HTC الذكية الأولى

ساعة Halfbeak الدائرية، والتي توضح الصور أنها تحمل العلامة التجارية لشركة HTC والعلامة التجارية لشركة Under Armour، بجانبهما مستشعرات تبدو أنها لقياس معدل دقات القلب، وهو ما يوضح سبب وضع علامة Under Armour والتي تعاونت مع HTC من قبل في صناعة مجموعة HealthBox الرياضية.

صور مسربة لساعة HTC الذكية الأولى

وحتى الآن لم تعلن أي من الشركتين عن مستقبل هذا النموذج الذي تم تسريب صوره، ولا ندري متى سيتم الإعلان عن المنتج النهائي، إذا كان هناك منتج نهائي أصلاً، ويبدو أننا سننتظر لبعض الوقت حتى يتم الكشف عن حقيقة هذه الساعة الجديدة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة