طريقة حجز تذاكر فعاليات معرض الأنمي السعودي في موسم الرياض

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 25 أكتوبر 2022
طريقة حجز تذاكر فعاليات معرض الأنمي السعودي في موسم الرياض

أعلنت منصة عيشها عن بدء طرح تذاكر معرض الأنمي السعودي، والذي يعتبر من أبرز الفعاليات التي يترقبها الزوار في موسم الرياض 2022.

إليكم رابط حجز تذكرة في فعاليات معرض الأنمي السعودي في موسم الرياض

وعبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، نشرت منصة عيشها تغريدة جاء فيها: "لكل عشاق الأنمي.. عيشها مع أكثر من 30 جناح في معرض الأنمي السعودي بواجهة الرياض."

وأضافت في تغريدتها: "احجز تذكرتك الآن"، مرفقة التغريدة بالرابط الذي يمكن من خلاله حجز تذاكر حضور فعاليات معرض الأنمي السعودي (يمكن حجز التذاكر من خلال هذا الرابط).

جدير بالذكر أن معرض الأنمي السعودي تقام فعالياته في واجهة الرياض لمدة 3 أيام، خلال الفترة ما بين 27- 29 من شهر أكتوبر الجاري، حيث يمنح الفرصة للزوار لغمر أنفسهم في عالم الأنمي الياباني.

ويقدم المعرض لزواره أكثر من 30 تجربة لأفضل وأشهر شخصيات الأنمي اليابانية، تحتوى كل منها على العديد من الأنشطة الترفيهية المتنوعة، والتي تم تصميمها لتناسب عشاق الأنمي من جميع الأعمار، من أجل أن معايشة أجواء ممتعة مع شخصياتهم المفضلة.

وتقام يومياً في المعرض عروضاً حية لأحدث أعمال الأنمي، وذلك في قاعات سينما والتي تم تصمميها خصيصاً من أجل مشاهدة الأفلام في أوقات مختلفة، كما أن هناك مسرحاً للعروض الحية، والذي يؤدي فيه مشاهير الأنمي عروضاً حية يومية، مقتبسة من حفلات غنائية وحوارات ومناقشات مع منتجي الأنمي والممثلين الصوتيين، إضافة إلى عروض ومسابقات الكوسبلاي المتعددة.

كما يثري المعرض تجربة زواره من خلال تذوق أشهر الوجبات اليابانية، والتي توفرها عدة مطاعم ومقاهي، كما يقدم لهم الفرصة لشراء منتجات وسلع أصلية مختلفة لشخصيات الأنمي المحبوبة.

ويفتح معرض الأنمي السعودي أبوابه يوم الخميس الموافق 27 أكتوبر، من الساعة 4 مساء وحتى الساعة 12 بعد منتصف الليل، كما يستقبل الزوار يومي الجمعة والسبت الموافقين 28 و29 أكتوبر، من الساعة 1 ظهراً وحتى الساعة 12 بعد منتصف الليل.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة