محمد صلاح وكريم بنزيما يشاركان في موسم الرياض 2022

  • تاريخ النشر: الأحد، 23 أكتوبر 2022
محمد صلاح وكريم بنزيما يشاركان في موسم الرياض 2022

كشف المستشار تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، أن النجم المصري محمد صلاح، المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي، والفرنسي كريم بنزيما، نجم ريال مدريد الإسباني، سيشاركان في فعاليات موسم الرياض 2022.

انطلاق فعاليات موسم الرياض 2022: فوق الخيال

وعبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، قام آل الشيخ بنشر مقطع فيديو، والذي أعلن من خلاله عن مجموعة من أبرز النجوم المشاركين في النسخة الثالثة من موسم الرياض.

وكتب رئيس هيئة الترفيه السعودية تعليقاً على الفيديو: "موسم الرياض.. فوق الخيال"، فيما ظهر في المقطع المنشور عدد من نجوم الرياضة والفن العرب والعالميين المشاركين في فعاليات الموسم الجديد.

وإلى جانب محمد صلاح وكريم بنزيما، فقد ظهر في المقطع الترويجي لموسم الرياض 2022، كل من: الفنان العراقي ماجد المهندس، الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، الفنانة اللبنانية نادين نجيم، الدي جي العالمي خالد.

وشهد يوم الجمعة الماضي انطلاق فعاليات موسم الرياض 2022، حيث تضمن حفل الافتتاح عرضاً عالمياً لسيرك دو سوليه الشهير، وحفل غنائي كبير، بالإضافة إلى ألعاب نارية مبهرة، ومجموعة من عروض الدرونز التي زينت سماء الرياض.

ومن المقرر أن يتضمن الموسم الحالي العديد من الأحداث الرياضية الضخمة، ومن ضمنها مباراة كأس موسم الرياض بين نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، أمام فريق مكون من نجوم ناديي الهلال والنصر.

كما يعود النزال العالمي كراون جول إلى موسم الرياض، حيث تنتظر الجمهور هذا العام العديد من المنافسات المشوقة بين أبرز نجوم مصارعة المحترفين WWE، وأبرزها النزال الرئيسي الذي سيجمع بين رومان رينز ولوجان بول، يوم السبت 5 نوفمبر المقبل.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة