موسم الرياض يطلق أكبر حفلة تنكرية في السعودية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 15 مارس 2022
موسم الرياض يطلق أكبر حفلة تنكرية في السعودية

أعلن موسم الرياض عن إطلاق أكبر حفلة تنكرية في السعودية، والتي ستنطلق في منطقتي بوليفارد رياض سيتي ونتروندرلاند يومي 17 و18 من شهر مارس الجاري، مع تخصيص العديد من الجوائز القيمة لأفضل المشاركين.

موسم الرياض يعلن عن إطلاق أكبر حفلة تنكرية في السعودية والدخول مجاناً لهؤلاء

وبحسب ما ذكرته تقارير محلية، فإن الجوائز اليومية التي أعلن عنها موسم الرياض، تشمل سيارتين و40 جهاز بلايستيشن، بالإضافة إلى السماح بالدخول إلى منطقتي بوليفارد رياض سيتي ونتروندرلاند مجاناً للأشخاص الذين يرتدون أزياء تنكرية.

ومن جانبه، كشف المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، أن الدخول سيكون مجاناً إلى منطقتي بوليفارد رياض سيتي وونتروندرلاند يومي 17 و18 مارس الجاري، وذلك لكل شخص يرتدي أزياء تنكرية، بمناسبة أكبر حفل تنكري في المملكة.

وأوضح آل الشيخ أن كل من يرتدي زياً تنكرياً، كبطل خارق أو شخصية إنمي، يوم 17 مارس الجاري، أو شخصية من الأفلام والمسلسلات يوم 18 مارس، فسيدخل مجاناً إلى منطقتي بوليفارد سيتي وونتروندرلاند.

وتقع منطقة بوليفارد رياض سيتي في حي حطين، شمالي مدينة الرياض، وتحتوي على 9 مناطق، تتميز كل منها بمجموعتها الخاصة من الفعاليات والمطاعم والمقاهي والحدائق ومراكز الألعاب العالمية والمهرجانات والمتاجر، المصممة لجميع الأذواق والأعمار.

ومن أبرز المناطق الموجودة هناك منطقة النافورة الراقصة، التي تتميز بمواصفات غير مسبوقة، تجعلها الأيقونة الترفيهية الأكبر من نوعها في المنطقة، فهي توفر عروضاً مختلفة من إضاءات الليزر والألوان والموسيقى، التي تتلاءم مع عرض النافورة، إلى جانب وجود العديد من المطاعم والمقاهي الفاخرة في المنطقة.

وتضم فعاليات منطقة بوليفارد رياض سيتي تجربة متاهة الكريستال، التي تقام للمرة الأولى خارج المملكة المتحدة، حيث تدور فعالياتها حول تحد داخل المتاهة، للاستمتاع بخوض تجارب مثيرة، والتي تتضمن نشاطات ذهنية وحركية وفردية وجماعية.

وتقام في منطقة بوليفارد رياض سيتي أيضاً فعالية قبة الثلج، وهي عبارة عن عالم جليدي على شكل قبة ثلجية، والتي تقدم فعاليات شتوية متنوعة، مثل جدار التسلق، وحديقة الثلج، والهوكي، بالإضافة إلى لعبة الزحليقة العملاقة، التي تعتبر أكبر زحليقة من نوعها، حيث تضم مسارات تزلج للكبار والصغار في وسط أجواء ثلجية رائعة.

وسيتمكن الزوار أيضاً من حضور فعالية تجربة مسامير، وهي عبارة عن لعبة ديناميكية تجسد تجربة مختلفة على متن مركبة، يتعرض فيها المشارك لجميع المؤثرات البصرية والحسية.

وتشمل الفعاليات كذلك فعالية أبطال خفة اليد، وهي عبارة عن عرض عالمي يجمع بين الألعاب السحرية الضخمة وخفة اليد، والتي يصل عددها إلى 21 عرضاً.

وتحتوي منطقة بوليفارد رياض سيتي كذلك على فعالية غولف الأول، وهي جهة ترفيهية متكاملة لهواة رياضة الغولف، والتي تقام لأول مرة في الرياض، كما توجد أيضاً فعالية فيرستيمنت، وهو موقع مخصص لتحديات معركة الألوان ورمي الأسهم، وغيرها من فعاليات الحركة والإثارة.

وهناك أيضاً فعالية بوليفارد المواهب، التي تشمل تجربة المواهب تحت إشراف مديري أعمال محترفين، بهدف تحويل الموهوبين إلى نجوم لامعين لهم اسمهم على مستوى الشرق الأوسط.

وإضافة إلى ما سبق، فإن منطقة بوليفارد رياض سيتي تحتضن فعاليات عالمية تقام لأول مرة على مستوى العالم، كما ستتاح الفرصة للزوار لحضور واحدة من أكبر دور العرض في منطقة الشرق الأوسط، والتي تحتوي على شاشات سينمائية عالية الجودة، ستقوم بعرض أحدث الأفلام السينمائية قبل نزولها في صالات السينما العالمية، حيث تصل مساحتها إلى 22,280 متراً مربعاً، ومزودة بشاشات سينما يصل عددها إلى 25 شاشة.

وتستقبل منطقة بوليفارد رياض سيتي زوارها بشكل يومي، طوال أيام الأسبوع، بداية من الساعة 5 مساء، وحتى الساعة 4 صباحاً، حيث تم تخصيص أكثر من 10 آلاف موقف انتظار لسيارات زوار المنطقة، من بينها مواقف مخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة، إلى جانب مواقف لخدمة صف السيارات.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة