حديقة السويدي تبدأ في استقبال زوار موسم الرياض 2022

تعرفوا على أهم فعاليات حديقة السويدي في موسم الرياض 2022

  • تاريخ النشر: الإثنين، 24 أكتوبر 2022
حديقة السويدي تبدأ في استقبال زوار موسم الرياض 2022

بدأت منطقة حديقة السويدي مؤخراً في استقبال زوارها، ضمن فعاليات موسم الرياض 2022، حيث تقدم لهم عروضاً مختلفة ومتنوعة تجمع ثقافات 7 دول، بالإضافة إلى مجموعة من التجارب الممتعة والمميزة.

تعرفوا على أهم فعاليات حديقة السويدي في موسم الرياض 2022

ويعود تاريخ تأسيس حديقة السويدي إلى عام 1983، وتمتد على مساحة تتجاوز 100 ألف متر مربع جنوبي العاصمة الرياض، وهي تمتاز بمرافقها الحيوية، مثل: متنزه العائلات، أماكن الجلوس، مسار المشي والجري، المطاعم والمقاهي، بالإضافة إلى المواقع المخصصة للأطفال.

وبحسب ما ذكرته تقارير محلية، فإن منطقة حديقة السويدي تستضيف خلال موسم الرياض هذا العام، مهرجاناً أسبوعياً يعكس ثقافات 7 دول، هي: الفلبين، الهند، إندونيسيا، باكستان، سيريلانكا، السودان، بنغلاديش.

وخلال هذا المهرجان، يتم التركيز على تعريف الزوار بأنماط العيش في تلك الدول، من حيث: العادات، الموسيقى، العروض الترفيهية، والاستعراض الشعبي لكل دولة من تلك البلدان.

وتضم الفعاليات الموجودة في حديقة السويدي، بازارات أسبوعية تعود لثقافات متنوعة، إلى جانب جلسات خارجية وألعاب ممتعة في منطقة روح المغامرة، بالإضافة إلى العديد من العروض الفنية والحفلات الغنائية التي يتم تقديمها على المسرح الرئيسي للمنطقة خلال نهاية الأسبوع.

وأشارت التقارير إلى أن منطقة حديقة السويدي تتيح لزوارها من الأطفال، فرصة الاستمتاع بمجموعة كبيرة من الفعاليات الممتعة، مثل: الرسم، ركوب الدراجات، الحرف اليدوية، وكذلك ممارسة دور المزارع في رحلة مليئة بأنشطة الزراعة ومجالاتها المتنوعة.

جدير بالذكر أن حديقة السويدي تستقبل زوارها يومياً طوال مدة موسم الرياض 2022، وذلك بداية من الساعة 4 مساء، حتى 12 ليلاً، حيث تقدم لهم مجموعة كبيرة ومنوعة من الفعاليات الترفيهية في مجالات الألعاب والموسيقى والمتاجر والمقاهي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة