أبرز الأحداث والفعاليات الرياضية في موسم الرياض 2023

تعرفوا على أهم الأحداث والفعاليات الرياضية في النسخة الرابعة من موسم الرياض

  • تاريخ النشر: الأحد، 17 سبتمبر 2023
أبرز الأحداث والفعاليات الرياضية في موسم الرياض 2023

كشف المستشار تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية، عن أبرز الأحداث والفعاليات الرياضية التي سيحتضنها موسم الرياض 2023.

تعرفوا على أهم الأحداث والفعاليات الرياضية في النسخة الرابعة من موسم الرياض

وقال تركي آل الشيخ في مقطع فيديو نشره عبر حسابه على منصة إكس، إنه سيتم إقامة أول وأكبر متحف لأساطير كرة القدم، والذي سيحتوي على أكثر من 30 ألف قطعة نادرة، حيث يعتبر الفرع الثاني في العالم، بعد فرع مدريد، إلى جانب تجارب ومتحف CR7، والتي ستركز على شخصية النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، وتجمع أبرز ألقابه الشخصية التي حصل عليها طوال مسيرته.

ولفت إلى أنه سيتم كذلك إطلاق أول ناد رياضي مختص برياضة الملاكمة، بالشراكة مع البطل العالمي مايك تايسون، بهدف اكتشاف وتدريب المواهب حول العالم، إلى جانب إقامة نزال حزام موسم الرياض، والذي يعد الحدث الأول والأكبر من نوعه، وأحد أكبر نزالات الملاكمة للوزن الثقيل.

وأكمل آل الشيخ قائلاً إن موسم الرياض 2023، سيشهد كذلك إقامة كأس موسم الرياض، بمشاركة الهلال والنصر وناد عالمي آخر، بنظام دوري النقاط للفرق الثلاثة، وكذلك كأس موسم الرياض للتنس، بمشاركة أبرز المصنفين في العالم من رجال وسيدات.

وأضاف قائلاً إنه سيتم أيضاً إقامة أكبر مهرجانات مصارعة المحترفين في العالم كراون جول، بمشاركة النجم الشهير جون سينا، إضافة إلى إطلاق مركز لتجربة ومتجر WWE، والذي سيتم تخصيصه للجمهور من أجل الاستمتاع بلقاء مشاهير اللعبة باستخدام التقنية، وعيش تجربة مثيرة معهم داخل الحلبة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة