عازفة بيانو سعودية تخطف الأنظار في حفل تامر حسني في جدة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 16 أغسطس 2021
عازفة بيانو سعودية تخطف الأنظار في حفل تامر حسني في جدة

جذبت عازفة بيانو سعودية الأنظار خلال الحفل الغنائي الذي أحياه المطرب المصري تامر حسني مؤخراً في مدينة جدة، ضمن حفلات صيف جدة، التي ترعاها وتنظمها الهيئة العامة للترفيه.

العازفة السعودية ميان أكرم تشعل أجواء حفل تامر حسني في جدة

وبحسب ما ذكرته تقارير محلية، فقد استطاعت العازفة السعودية ميان كرم أن تشغل الأجواء في مدينة جدة، حيث قامت بالعزف على أغنية أحبك، التي قدمها الفنان المصري تامر حسني في حفله الذي أحياه يوم الجمعة الماضية في المملكة العربية السعودية.

وقالت التقارير أن العازفة الشابة بدأ شغفها بالموسيقى وحبها للعزف منذ أن كان عمرها نحو 12 عاماً، حيث عملت على تطوير نفسها، فتعلمت العزف على القيثارة، ثم عزفت على البيانو والعود.

وتدربت ميان أكرم على العزف بالقيثارة لمدة 6 سنوات، قامت خلالها بتعلم العديد من المعزوفات العربية والعالمية الشهيرة، وكانت معزوفاتها المفضلة عربياً هي معزوفات الموسيقار المصري عمر خيرت، وعالمياً معزوفات الموسيقار العالمي ياني.

عازفة بيانو سعودية تخطف الأنظار في حفل تامر حسني في جدة

واستطاعت عازفة البيانو السعودية أن تخطف انتباه حضور حفل تامر حسني الأخير في مدينة جدة، حيث عزفت أغنية أحبك، بأنامل يملأها التميز والإبداع، فنالت إعجاب الجمهور والنجم المصري الذي كان يتابع عزفها بإعجاب.

وقد أعرب الكثير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي عن إعجابهم الشديد بموهبة عازفة البيانو السعودية ميان أكرم، وتمنوا لها التوفيق في حياتها، كما أثنوا على حسني الذي شجع العازفة الشابة على أن تقوم بالعزف في حفله أمام الجمهور.

جدير بالذكر أن الفنان المصري تامر حسني أحيا مساء الجمعة الماضية حفلاً جماهيرياً كبيراً في مدينة جدة السعودية، ضمن حفلات صيف جدة، حيث قدم في الحفل مجموعة كبيرة من أشهر أغانيه، التي تفاعل معها الجمهور بحماس كبير.

ومن ضمن الأغاني المحبوبة التي قدمها حسني في حفله في السعودية، وفقاً لما جاء في التقارير: يا أنا يا مفيش، عينيا بتحبك، كفاياك أعذار، كل سنة وأنت طيب، قولني كلام، بشوقك، يا تاعبني، هي دي، اختراع، إرجعلي، أنا ولا عارف، خليك فولاذي، عمري ابتدأ، يا بنت الإيه.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة