شائعات عن تعرض تامر حسني لإصابات بسبب اعتداء

  • تاريخ النشر: الجمعة، 18 فبراير 2022
شائعات عن تعرض تامر حسني لإصابات بسبب اعتداء

طالت الكثير من الشائعات النجم المصري تامر حسني على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بالحديث عن تعرضه لأزمة صحية ودخوله في غيبوبة وهو ما أثار جدلاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي.

وانتشرت خلال الساعات الأخيرة شائعات تتحدث عن إصابة الفنان تامر حسني بأزمة صحية ودخوله في غيبوبة ولكن لم يتم التأكد من هذه المعلومات حتى الآن.

وفجأة دون مقدمات، نشرت مجموعة من الحسابات على مواقع التواصل الاجتماعي مطالبات بالدعاء للفنان تامر حسني.

وكتبت الفنانة الماكيرة السينمائية شيماء الصيفي على حسابها بموقع فيسبوك "ادعوا للفنان تامر حسني بالشفاء، وحسبي الله ونعم الوكيل"، وبعدها كتبت: "تهجم واعتداء بالضرب وفي غيبوبة تامة".

فيما قررت مصادر مقربة من الفنان تامر حسني الرد على كل هذه الشائعات وتكذيبها وأن النجم المصري يتمتع بصحة جيدة ويركز على أعماله الفنية.

كما كشفت المصادر أن النجم المصري انتهى من تسجيل أغنية من كلمات الشاعر أحمد حسن راؤول، وألحان إسلام زكي، وتوزيع إلهامي دهيمة وأحمد حسام.

كما نشرت جريدة المصري اليوم نفياً لما أثير حول تعرض الفنان تامر حسني لاعتداءات وأنه بخير ولا يعاني من أي أمراض ويوجد في مواقع التصوير لإنهاء أعماله.

وسادت حالة من الاستياء بسبب انتشار هذه الشائعات التي وصفتها جماهير تامر حسني بالسخيفة خاصة وأنه بدأ تصوير فيلمه الجديد منذ ثلاثة أيام ولا يعاني من أي أمراض أو إصابات.

وكشفت المقربون من تامر حسني أنه محاولوا التواصل مع مصدر الشائعات والتساؤل عن أسباب نشرهم لمثل هذه الأخبار ولكنهم لم يتوصلوا لإجابة حتى الآن.

وكانت جليلة المغربية قد تسببت في ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب حديثها عن الفنان المصري تامر حسني خاصة وأنها تضع أغانية على الصور التي تنشرها على يومياتها على إنستغرام وهو ما اعتبرته الجماهير استفزاز واضح ومقصود لبسمة بوسيل زوجة تامر حسني.

وخلال ظهور جليلة المغربية في أحد البرامج وجه المذيع لها سؤال عن سبب وضعها أغاني تامر حسني بصورة دائمة لترد مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي المغربية بقولها: "الناس هما اللي بيربطوا كل حاجة ببعض أنا ما قلت اسم ولا شيء ولكن قريباً وخلال أشهر سأفجر مفاجأة وأحسم الأمر".

ولا تعتبر هذه هي المرة الأولى التي يظهر فيها اسم جليلة المغربية ويثير أزمة للفنان تامر حسني وزوجته بسمة بوسيل.

وتعتبر جليلة المغربية بلوجر مغربية ولدت في عام 1985 بمدينة تطوان المغربية وبدأت مشوارها الفني في عام 2000، وقدمت جليلة المغربية أغنية أذوب من تلحين الفنان وليد الشامي، كما قدمت إنية سكتة التي حققت نجاحاً كبيراً لتحولها بعد ذلك إلى فيديو كليب.

وتقيم الفنانة جليلة المغربية في إمارة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة وتأثرت بإقامتها في الإمارات وهو ما دفعها للغناء باللهجة الخليجية.

الجدير بالذكر أن الفنان تامر حسني أثار الجدل خلال الفترة الأخيرة بمظهره الذي تظهر عليه العديد من التغييرات والتي دفعت البعض للتأكيد أنه خضع لعمليات تجميل متعددة.

وانتشرت صورة لتامر حسني يظهر فيها بملامح وجه متغيرة بذقن بارزة جعلت هناك شبه بينه وبين الفنان اللبناني وائل كفوري وهو الأمر الذي جعل البعض يطلق بعض التعليقات على مظهر تامر حسني ويتساءل عن أسباب خضوعه لعمليات تجميل تغير من شكل وجهه.

وقارنت الجماهير بين شكل تامر حسني الحالي وصوره في بداية مشواره الفني والتي بدأت منذ عام 2002.

وركزت الجماهير على تفاصيل وجه تامر حسني أثناء بداياته ووجهه الآن، إذ كان وجه دائرياً وبدقن صغيرة وشعر خفيف في مقدمة الرأس.

فيما يبدو تامر حسني الآن بفك عريض وأنف محددة أكثر وذقن بارزة وكذلك شعر أكثر كثافة في مقدمة الرأس وبصورة واضحة.

وطالب البعض من تامر حسني التوقف عن إجراء عمليات التجميل التي غيرت بالفعل من شكل وجهه ومظهره الخارجي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة