سعره 300 ألف جنيه.. إطلالة جومانا مراد تخطف الأنظار

تسلمت النجمة السورية جومانا مراد جائزة تكريمية في مهرجان كايال الذي أقيم في دبي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 26 فبراير 2024
سعره 300 ألف جنيه.. إطلالة جومانا مراد تخطف الأنظار

تسلمت النجمة السورية جومانا مراد جائزة تكريمية عن مسيرتها الفنية المتميزة في إطار مشاركتها في مهرجان كايال الذي أقيم في دبي.

فستان جومانا مراد 

 وأبهرت جومانا مراد الحضور بإطلالة ساحرة وأنيقة، حيث ارتدت فستانا أسود اللون من تصميم دار فالنتينو العالمية، يتميز بفتحات جريئة عند الصدر والساق، وزين بكريستالات على شكل ورود عند الرقبة.

 وأكملت جومانا مراد إطلالتها بقفازات سوداء طويلة ومكياج ناعم وتسريحة شعر مرفوعة. 

ويبلغ ثمن الفستان الذي اختارته جومانا حوالي 302 ألف جنيه مصري، وقد نالت إطلالة جومانا إعجاب الجمهور والنقاد، واعتبروها واحدة من أجمل الإطلالات في المهرجان.

وشاركت جومانا مراد جمهورها مجموعة فيديوهات وصور لها في مهرجان كايال على حسابها الرسمي على موقع الإنستغرام، وتوجيه رسالة شكر لمنظمي الاحتفالية.

فيما حرص عدد من أصدقائها من الفنانين على التعليق على صورها، فعلت الفنانة عبير صبري قائلة: "قمر ما شاء الله مبروك يا جوجو"، وعلقت لوجين عمران: "ألف مبروك يا حبيبتي تستاهلي".

مسلسل عتبات البهجة في رمضان 2024

الجدير بالذكر، أن الفنانة جومانا مراد تشارك في موسم رمضان 2024، بمسلسل "عتبات البهجة"، وهو عمل درامي مكون من 15 حلقة، ومن المقرر أن يعرض لها عبر قناة dmc ومنصة Watch It.

والعمل من بطولة كل من يحيى الفخراني وجومانا مراد وصلاح عبد الله وهنادي مهنا وعنبة وخالد شباط وصفاء الطوخي وسما إبراهيم وهشام إسماعيل ووفاء صادق وحازم إيهاب ويوسف عثمان وليلى عز العرب وعلاء مرسي معالجة درامية مدحت العدل وإخراج مجدي أبو عميرة، وإنتاج جمال العدل.

وتدور قصة العمل المأخوذ عن رواية للكاتب إبراهيم عبدالمجيد حول شخصية وكيل وزارة الصناعة المتقاعد، والذي يجسد دوره الفنان يحيى الفخراني في مسلسل عتبات البهجة الذي يتورط في مفارقات كوميدية مع أحفاده في عالم السوشيال ميديا، حيث يصبح "أنفلونسر" شهيرًا.

إعمال جومانا مراد 

كما تشارك جومانا مراد في تصوير مسلسل "مفترق طرق" المقرر عرضه في 2024، والعمل من بطولة عدد كبير من النجوم وهو من ﺇﺧﺮاﺝ أحمد خالد موسى.

والمسلسل بطولة كل من هند صبري وإياد نصار وماجد المصري  وعلي الطيب وجومانا مراد وهدى المفتي ويوسف الكدواني ومؤمن نور ونهي عابدين.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة