في أول حفل بعد الطلاق.. تامر حسني يبكي أثناء أغنية "أرجع لي" (فيديو)

انفصل تامر حسني وبسمة بوسيل بعد 12 عاما

  • تاريخ النشر: الإثنين، 15 مايو 2023
في أول حفل بعد الطلاق.. تامر حسني يبكي أثناء أغنية "أرجع لي" (فيديو)

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفنان تامر حسني وهو يبكي وظهر عليه التأثر بشدة وقت تقديمه أغنية "أرجع لي"، في الحفل الذي أحياه مؤخرا في دولة الكويت، ضمن حفلات مهرجان صيف الكويت.

وتعاطف الجمهور مع تامر حسني، والذي ربط حالة التأثر الشديدة التي ظهر عليها بخبر انفصاله مؤخرا عن الفنانة بسمة بوسيل بعد زواج دام حوالي 12 عاما.

وشارك بعدها تامر حسني جمهوره بمقطع فيديو مجمع لأبرز اللقطات والمشاهد من الحفل الضخم الذي حضره عدد كبير من الجمهور في الكويت.

ووجه تامر حسني رسالة شكر للجمهور العظيم في دولة الكويت، كما تحدث عن لحظة التأثر الشديدة التي مر بها أثناء تقديمه أغنية "أرجع لي"، وقال إن الفنان يمر بلحظات تأثر أحيانا مع الأغنية واندماج شديد وصدق تجعله يتوحد بشكل كبير مع الكلمات وهو ما يجعله يظهر عليه التأثر وأحيانا الضعف الذي أكد أنه صعب على أي شخص.

وأشاد تامر حسني برد فعل الجمهور على التأثر الذي مر به، وأكد أنه شعر أن جمهور الكويت تحول لقلب واحد، وقدموا له الدعم والتشجيع والسند، وشبهه "تامر" رد فعل الجمهور بمدرب الملاكمة الذي يدعم لاعبه حتى يستطيع أن يقف من جديد ويستكمل اللاعب.

جدير بالذكر أن حفل تامر حسني يأتي ضمن ثاني حفلات مهرجان صيف الكويت، وشهد الحفل حضور جماهيري كبير والذي أقيم على مسرح أرينا وقدم تامر حسني مع فرقة ميامي الكويتية مجموعة من أشهر أغانيه وتفاعل معه الجمهور بشكل كبير.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny)

تامر حسني وبسمة بوسيل

 أعلنت بسمة بوسيل منذ عدة أيام خبر انفصالها عن تامر حسني وأكدت في منشور لها عبر خاصية الاستوري على موقع تبادل الصور والفيديوهات "الإنستغرام" أن الطلاق تم نهائيا ولكن ستظل علاقة المودة والرحمة قائمة بينهم، ودعت بالخير لكل منهم.

بعدها أكد تامر حسني وقوع الطلاق نهائيا بعدما أعاد نشر الاستوري الخاص ببسمة وأكد على أن الانفصال تم بالاتفاق الطيب، وأكد على أنهم عاشوا معا 12 عاما وأنهم سيظلون يحتفظوا بالعشرة الطيبة خاصة أن بينهم أجمل أولاد، وأكد على بقائه بجوارهم وأنه سيبقى لهم الصديق، السند، الأخ، والأب.

وجاء إعلان خبر الانفصال بعد عدة سنوات من الخلافات بينهم، وتلميح بسمة بوسيل عدة مرات للاتفاق على الانفصال خاصة بسبب المعجبات التي تطاردها صوره معهم في كل مكان.

وفي عام 2020 كتبت بسمة بوسيل منشور أكدت فيه أنها وتامر منفصلين منذ فترة وطلبت من الجميع أن يكف عن إرسال صور تامر حسني مع المعجبات، وبعدها تم حل الخلاف بعد تدخل عدد من نجوم الوسط الفني.

وبعدها بعام في 2021 أعلنت بسمة بوسيل مرة أخرى تعرضها للخيانة وبدأ الحديث مرة أخرى عن وقوع الانفصال بينهم، ولكن بعدها أعلن تامر حسني حل الخلاف بينهم.

وبعد إعلان الطلاق ظهرت بسمة بوسيل بصحبة تامر حسني في حفل عيد ميلاد ابنتهم "أمايا"، وظهروا مندمجين سويا وحولهم أولادهم. كما نشرت بسمة بوسيل عدة فيديوهات لها من داخل صالة الجيم وبصحبة أصدقائه بعد خبر الطلاق.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة