بالفيديو- لأول مرة تامر حسني يغني مع عمرو دياب في حفل زفاف أحمد عصام

حضر حفل الزفاف عدد كبير من نجوم الفن والغناء في الوسط الفني

  • تاريخ النشر: السبت، 04 فبراير 2023
بالفيديو- لأول مرة تامر حسني يغني مع عمرو دياب في حفل زفاف أحمد عصام

أخيرًا اجتمع النجمان عمرو دياب وتامر حسني في صور وفيديوهات معًا منذ بداية الألفية الثالثة التي شهدت سطوع نجم تامر حسني، والتي انتشر العديد من الأخبار والشائعات التي تجمعه بالهضبة عمرو دياب رغم عدم انتشار صور أو تصريحات من أي منهما عن الآخر.

وتحولت الشائعات والأخبار إلى حقيقة بتواجد النجمين في حفل زفاف الفنان أحمد عصام، وانتشرت فيديوهات وصور للنجمين، حيث نشر الدي جي ياسر الحريري فيديو يجمعهما، حيث كان يغني تامر حسني أغنية عمرو دياب "يا أنا يا لأ".

وبعد انتهاء تامر حسني من الغناء التف عمرو دياب لتحية العروسين، ثم سلّم على تامر حسني والنجم مصطفى قمر، وقد نشر الدي جي ياسر الحريري الفيديو وعلق عليها "طبعًا معجزة من معجزات الحفلات في مصر".

انتشر فيديو آخر ظهر فيه الهضبة عمرو دياب يغني  مع حميد الشاعري أغنية "جلجلي" ويقف بجانبهما تامر حسني والفنان مصطفى قمر، وقد لاقت الفيديوهات التي تجمع النجمين صدىَ واسعًا في الأوساط الفنية ومن المعجبين، وخصوصًا كونها الأمر الأولى التي يجتمع فيها الفنانين معًا.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Yasser Elhariry (@yasserellhariryy)احتقل مصمم الألعاب النارية العالمي الفنان أحمد عصام بعقد قرانه، يوم الجمعة، بحضور عدد كبير من النجوم، والأصدقاء، وأبرزهم مصمم الإضابة طارق سبري، والفنان إسماعيل فرغلي، وغيرهم.

كما عقد قران العروسين الداعية المصري مصطفى حسني، وضم الحفل عدد كبير من الحضور من عائلة العروسين وأقارب الفنان أحمد عصام وأصدقائه، وعدد كبير من نجوم الوسط الفني، منهم حماقي، وحميد الشاعري، ومصطفى قمر، ومحمد منير، ونهال عنبر وغيرخم.

وشهد على عقد القران الفنان تامر حسني، وغنى للعروسين أغنية الرقصة الأولى وهي "ما يحرمنيش منك"، بينما غنى النجم حماقي والنجم محمد منير معًا أغنية "الله يا سمرا".

أحمد عصام وتامر حسني يعيدان تقديم مشهدهما في "فيلم نور عيني"

وفي حفل الزفاف أعاد الفنان تامر حسني وأحمد عصام تقديم مشهدهما الشهير في فيلم "نور عيني" بعد 13 عامًا على عرض الفيلم، حيث ارتدى النجمين الطرابيش ليحاكيا المشهد، وسط أجواء من الفرح والبهجة من الحضور.

وقد شارك عصام في فيلم نور عيني عام 2010 وحقق نجاحًا كبيرًا وما زال عرضه يحقق إقبالًا جماهيريًا كبيرًا، وهو من بطولة تامر حسني، ومنة شلبي، وعبير صبري، وعمرو يوسف وغيرهم.

بالفيديو- لأول مرة تامر حسني يغني مع عمرو دياب في حفل زفاف أحمد عصام

آخر أعمال أحمد عصام

آخر أعمال الفنان المصري أحمد عصام مسلسل "طلقتك نفسي" الذي عرض في شهر أكتوبر عام 2020، وشارك في بطولته مجموعة من الفنانين منهم هاجر أحمد، ومحمد عادل، وكارولين عزمي، ومحمد مهران، وسون بدر، ونانسي صلاح، والعمل من إخراج محمد النقلي، وتأليف أحمد عصام.

رغم عدد الأعمال القليلة التي شارك فيها أحمد عصام طوال مسيرته الفنية إلا أنه حص على شهرة كبيرة، وبجانب عمله في الفن فهو مهندس مؤثرات بصرية ومصمم عروض ألعاب نارية عالمية وشارك في إعداد الحفلات الغنائية لكبار المطربين في الوطن العربي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة