ابنة نسرين أمين تخطف الأنظار في حفل عيد ميلاد والدتها

تشارك نسرين أمين في موسم رمضان 2024 بمسلسل "بابا جه"

  • تاريخ النشر: السبت، 09 مارس 2024
ابنة نسرين أمين تخطف الأنظار في حفل عيد ميلاد والدتها

خطفت ابنة الفنانة نسرين أمين انتباه العديد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما نشرت والدتها صور احتفالها بعيد ميلادها مع فريق عمل مسلسل "بابا جه" بحضور ابنتها.

عيد ميلاد نسرين أمين

ويظهر في الصور التي نشرتها نسرين أمين عبر صفحتها الرسمية على موقع الإنستغرام احتفال أبطال العمل مسلسل "بابا جه" وأبرزهم أكرم حسني وإسماعيل فرغلي وياسر الطوبجي والمخرج خالد مرعي، للاحتفال بعيد ميلادها ال40.

وحرصت نسرين أمين على توجيه الشكر لزملائها في العمل على احتفالهم بعيد ميلادها خلال كواليس تصوير أحد المشاهد.

كما حرص العديد من أصدقاء الفنانة نسرين أمين من أصدقائها على تهنئتها بعيد ميلادها، وعلقت الفنانة سوسن بدر قائلة: "عيد ميلاد سعيد يا روح قلبي"، فيما علق أكرم حسني قائلا: "كل سنة وأنتي طيبة يا نيسو يا لذيذة".

مسلسل بابا جه برمضان 2024

الجدير بالذكر، أن الفنانة نسرين أمين تقدم في موسم دراما رمضان مسلسل "بابا جه" وهو من فئة 15 حلقة ومأخوذ قصته من راوية كورية تحمل عنوان "Dad for rent"، وسيعرض العمل على المنصة الرقمية WATCH IT وقناة DMC.

وينتمي مسلسل "بابا جه" لنوعية الأعمال الكوميدية وتقدم فيه نسرين أمين دور زوجة أكرم حسني اللذان يواجهان العديد من المواقف الكوميدية خلال أحداث العمل الذي يلقي الدور على دور الأب وأهميته في تربية الأولاد.

والعمل من بطولة كل من أكرم حسني ونسرين أمين واوتاكا وسماء إبراهيم وفريال يوسف وسامي مغاوري وياسر الطوبجي، كما يضم العمل مجموعة من الأطفال الممثلين وهم لافينيا نادر والطفل سليم مصطفى والطفلة هنا زهران ومعالجة درامية وائل حمدي، محمد إسماعيل، إخراج خالد مرعي وإنتاج ميديا هب – سعدي جوهر.

كما طرح الفنان أكرم حسني منذ عدة أيام أغنية المسلسل التي تحمل نفس العنوان"بابا جه" وهي من كلمات وغناء أكرم حسني ولحن كريم عاشور، توزيع أحمد وحيد (كينج) هندسة صوت: م. أمير محروس ومن إنتاج شركة Ideology.

آخر أعمال نسرين أمين

وكانت الفنانة نسرين أمين شاركت في موسم دراما رمضان 2023، بمسلسل "بابا المجال" مع مجموعة كبيرة من الفنانين.

والعمل من بطولة كل من مصطفى شعبان وباسم سمرة وسوسن بدر ورياض الخولي وسماء إبراهيم ومحمود حافظ وأحمد كشك ومحمد رضوان وعارفة عبد الرسول وهبه حسن وفرح يوسف وتأليف وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج شركة الباتروس للإنتاج الفني والتوزيع.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة