نادية الجندي تخطف الأنظار بجلسة تصوير جديدة (صور)

ليست المرة الأولى التي تخطف فيها الأنظار بسبب رشاقتها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 10 يوليو 2023
نادية الجندي تخطف الأنظار بجلسة تصوير جديدة (صور)

تصدرت الفنانة المصرية نادية الجندي التريند بعدما نشرت مجموعة من الصور لها على حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي بإطلالة جذابة وشبابية، وعلقت الفنانة نادية جندي على الصور قائلة: "مساء الخير عليكم جمهوري الحبيب وحشتوني أوي أوي".

وقد صدم الجمهور بأناقة وجمال ورشاقة الفنانة نادية الجندي، البالغة من العمر 77 عامًا، والتي لا تزال محافظة على رشاقتها وأناقتها رغم وصولها إلى هذا السن، وانهالت التعليقات على الصورة مشيدة بجمالها.

وقالت إحدى المتابعات: "أنا أعمل إيه في الجمال دا، وحشتينا" بينما قالت أخرى: "الفستان ما شاء الله جميل عليكي القالب غالب" ووصفها أحد المتابعين ب"غزالة شاردة".

وقد علق الصحفي المصري هاني عزب على صور الفنانة نادية الجندي وكتب: "الطبيعي يكسب إطلالة شبابية لنجمة الجماهير نادية الجندي"، بينما علق الصحفي المصري أحمد أبو اليزيد على صورة نادية الجندي قائلًا: "أنا نعمة الله والأجر على الله".

وقد سبق أن نشرت الفنانة نادية الجندي صورة لها وهي ترتدي ملابس رياضية مع صديقاتها وتمارس الرياضة في النادي، وقد علقت على الصورة قائلة: "مساء الجمال والسعادة والرياضة أجمل اللحظات مع صديقاتي".

وقد لاقت الصور تفاعلًا كبيرًا من رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين أعجبوا بالطريقة التي تحافظ بها نادية الجندي على صحتها ورشاقتها، وقد تفاعل النجوم مع الصور، حيث علقت الفنانة زينة قائلة: "قمر القمرات يا نونة ما شاء الله" بيننما علق الممثل عمر السعيد على الصورة قائلًا: "لذاذة وشباب ما شاء الله نجمة الجماهير" وتفاعل نجوم كثر على الصورة منهم دارين حداد ودرة وغيرهم.

آخر أعمال الفنانة نادية الجندي

يُذكر أن آخر أعمال الفنانة نادية الجندي كانت في عام 2020 حينما شاركت في مسلسل "سكر زيادة" الذي عرض في شهر رمضان، وقد كان هذا المسلسل آخر عمل فني قدمته على الشاشة الصغيرة، وضم المسلسل نجمات الفن نبيلة عبيد وسميحة أيوب وهالة فخر والعمل من إخراج وائل إحسان وتأليف أمين جمال وغنت النجمة نانسي عجرم شارة المسلسل.

كان هذا آخر ظهور لها على التلفزيون في عمل فني، ولكنها ظهرت في برامج تلفزيونية مختلفة في شهر رمضان، وطوال مسيرتها الفنية شارك في 51 فيلمًا أشهرهم "عصر القوة"، و"وكالة البلح" وعدد من المسلسلات أشهرها "أسرار"، و"ملكة في المنفى"، و"الدوامة" وغيرها.

وقد فازت الفنانة نادية الجندي بجائزة ملكة جمال الإسكندرية وعمرها 15 عامًا، وأول ظهور سينمائي لها كان عام 1959 في فيلم جميل، لتشارك فيما بعد في عدة أفلام هامة مثل "الخائنة"، و"صغيرة على الحب" وحصلت الفنانة على لقب "نجمة الجماهير" بعد سلسلة من الأعمال السينمائية الناجحة التي نافست فيها كبار نجوم التمثيل في مصر وأصبحت نجمة شباك لا منافس.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة