علامة NEW BALANCE تُطلق حذاء FRESH FOAM X 1080 v12

حذاء يرتقي بميزة توسيد أسفل القدم إلى مستويات غير مسبوقة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 11 مارس 2022
علامة NEW BALANCE تُطلق حذاء FRESH FOAM X 1080 v12

دبي، الإمارات العربية المتّحدة، 10 مارس 2022 - يا عشّاق الركض، إليكم خبراً سارّاً! ها قد وصل حذاء Fresh Foam X 1080v12 ليكون القطعة المثالية والمريحة لهواة الركض. تُعدّ New Balance شركة عالمية كبيرة للملابس الرياضية وقد صقلت تقنيتها في توسيد الحذاء أسفل القدم، مضيفة مظهراً بسيطاً وفعّالاً إلى حذاء Fresh Foam X 1080v12 الجديد الذي يُشكّل النسخة المتطوّرة لحذاء Fresh Foam الرياضي الأصلي مع لمسة ناعمة تلفت الانتباه في الوقت عينه.

علامة NEW BALANCE تُطلق حذاء FRESH FOAM X 1080 v12

علامة NEW BALANCE تُطلق حذاء FRESH FOAM X 1080 v12

مع حذاء V12، سيختبر عشّاق الركض الراحة التي يمنحها النعل المتوسّط الذي تمّ تطويره، مع كعب ناعم بطول 27 مم يرتقي بتجربتك مع مزيد من المرونة والتوسيد. تم تطوير شكل النعل الخارجي وتقوّس الكعب، الأمر الذي يوفّر تجربة سلسة ومريحة أثناء الجري.

"يُعدّ الجري نشاطاً مثالياً يساوي بين الجميع إذ يمكن لأي شخص ممارسة هذه الرياضة. ونحن نعتقد أنّنا نملك الحذاء الرياضي المثالي الذي يتوافق مع هذه الرؤية، فحذاء Fresh Foam X 1080 V12 يليق بالجميع". "نعيد ونكرّر ما قلناه سابقاً: لو كان علينا أن نصنع حذاءً رياضياً واحداً فقط، لكنّا اخترنا حذاء 1080. فهو النسخة الأحدث لحذاء Fresh Foam الشهير مع توسيد متطوّر ومرن لأسفل القدم يناسب جميع محبّي الركض".

ينعكس هذا التصميم الحديث أيضاً في الجزء العلوي من حذاء 1080. يوفر حذاء v12 مقاساً ملائماً يغمر القدم براحة وخفّة بفضل الجزء العلوي المصنوع من مادة Hypoknit والمطوّر بعناية ليمنحك تصميماً بسيطاً وناعماً. تمّ تجديد هذا التصميم العلوي بمهارة عالية ليُضفي لمسة بسيطة وفعّالة مع استخدام أحدث التقنيات. كل ذلك هو خير دليل على أنّ 1080 ليس مجرّد الحذاء الرياضي الأول الذي ابتكرته علامة New Balance، بل هو أيضاً أكثر حذاء متعدّد الاستخدامات من هذه العلامة.

لم تساوم العلامة في تصميم حذاء 1080 على الراحة والأداء، ليوفّر بالتالي أداءً عالي الجودة لجميع عشّاق الركض، سواء كانوا يتدربون للدخول في سباق عالمي، أو يركضون للحاق القطار خلال يومهم الحافل. كما تُقدّم العلامة مقاساً مُحسّناً، يضيف ارتفاعاً إضافياً لحماية وتر العرقوب، مع توفير مرونة لا مثيل لها.

يُجسّد Fresh Foam X 1080v12 عملية تطوّر ثابتة لميزات الحذاء الأصلي الشهير، إذ تمّ إدخال الخصائص الجديدة لميزة توسيد أسفل القدم بشكل سلس ودقيق من خلال تصميم نعل متوسّط مطوّر يستخدم المزيد من الإسفنج في مناطق أوسع في هذا النعل ويزيد من المرونة عند النقاط الضيقة.

سيتم إطلاق حذاء Fresh Foam X 1080v12 من علامة New Balance في شهر مارس الجاري، وسيصبح متوفراً في جميع أنحاء دول الخليج، في نقاط البيع الآتية:

الإمارات العربية المتحدة مقابل 799 درهماً إماراتياً عبر الموقع الإلكتروني

newbalance.co.ae -

namshi.com -

- مركز صن آند ساند سبورتس

- جو سبورت

في المملكة العربية السعودية مقابل 880 ريالاً سعودياً عبر الموقع الإلكتروني 

newbalancemiddleeast.com -

namshi.com -

- مركز صن آند ساند سبورتس

الكويت مقابل 66 ديناراً كويتياً في

- متجر New Balance في مول 360

- متاجر انترسبورت

نبذة حول New Balance

تتخذ علامة New Balance للملابس الرياضية من بوسطن، ماساشوستس مقرّاً لها، وتتمثل رسالتها في بناء علاماتٍ تجارية عالميةً يفتخر الرياضيون بارتداء منتجاتها، ويشرّف الشركاء إنشاؤها ويسرّ المجتمعات احتضانها بهدف إظهار القيادة المسؤولة. New Balance MADE U.S هي مجموعة راقية تُصنَع في الولايات المتحدة منذ أكثر من 75 عاماً وتشكّل جزءاً محدوداً من مبيعاتنا في الولايات المتحدة، كما تشكّل قيمة محلية تزيد عن 70%. تمتلك New Balance خمسة مصانع في نيو إنجلاند، ومصنعاً واحداً في فليمبي، المملكة المتحدة ولديها أكثر من 7 آلاف موظف حول العالم. وفي العام 2021، بلغت مبيعات الشركة 4.4 مليار دولار أميركي عالمياً. لمعرفة المزيد حول New Balance، يرجى زيارة www.newbalance.com، وللاستفسارات الإعلامية، يرجى زيارة https://newbalance.newsmarket.com.

سلمى حجازي

المسؤولة التنفيذية للعلاقات العامة

shijazi@stickygingerpr.com

###

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة