في البر والبحر: اطلق حماسك من جديد مع حذاء Vivobarefoot المتطور

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 17 يونيو 2020 آخر تحديث: الأحد، 28 يونيو 2020
في البر والبحر: اطلق حماسك من جديد مع حذاء Vivobarefoot المتطور

أصدرت العلامة التجارية Vivobarefoot أول حذاء من مجموعتها الجديدة البرمائية Extreme Survival ESC، الذي يسمح بالحركة الطبيعية في البر والبحر، حيث تضع العلامة التجارية  معياراً جديداً في الأداء البرمائي من خلال هذا الحذاء الذي يحمل اسم تيمبست - Tempest.

بفضل تصميمه الانسيابي الذي يساعد على الحركة في البحر، يتمتع الحذاء خفيف الوزن بتصريف ممتاز عند العودة إلى البر. يوفر الحذاء قبضة ممتازة بفضل النعل المصمم من قبل شركة تصنيع الإطارات الشهيرة ميشلان.

تم إنشاء Tempest في الأصل لرياضات SwimRun، فهي مسابقة متعددة المراحل تنطوي على مشاركين يركضون ويسبحون في دورة سباق أو دورة حلقة تتضمن على الأقل عمليتي انتقال بين مراحل السباق والركض.

في البر والبحر: اطلق حماسك من جديد مع حذاء Vivobarefoot المتطور

ويقدم حذاء Tempest راحة خاصة، من أجل الانتقال السهل من المسارات البرية إلى البحر والعكس، حيث يتميز بنظام قفل من الدانتيل انسيابي للمساعدة في الديناميكا المائية، يضاف إلى ذلك شبكة سريعة الجفاف وبنية جورب كاحل من البلاستيك المعاد تدويره مصمم للحفاظ على راحة قدميك للانتقال السهل من البر إلى البحر.

كما تضيف الرغوة المتواجدة في كعب الحذاء حماية على الممرات ويزيد من الطفو في الماء. حيث إن هذه المجموعة الجديدة مصنوعة باستخدام تقنية BLOOM القائمة على الطحالب. بالإضافة إلى ذلك تم استخدام نمط متميز؛ لإنشاء قفص خفيف الوزن يحقق التهوية والمرونة مع الحماية عند ارتداء الحذاء، مع السماح بتصريف المياه مع كل خطوة على الأرض أو الغمر في الماء. 

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة