بعد توقف النشاط الفني.. أغانٍ جديدة لبهاء سلطان وعمرو دياب والليثي

شهدت الساحة الفنية في الفترة الأخيرة غياب العديد من نجوم الفن وتوقف النشاط الغنائي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 19 ديسمبر 2023 آخر تحديث: الأربعاء، 20 ديسمبر 2023
بعد توقف النشاط الفني.. أغانٍ جديدة لبهاء سلطان وعمرو دياب والليثي

شهدت الساحة الفنية في الفترة الأخيرة غياب العديد من نجوم الفن وتوقف النشاط الغنائي، وذلك دعما للشعب الفلسطيني، ولكن خلال الأيام الماضية أعلن أكثر من فنان عن عودته نشاطه الفني وإطلاق أغنية سنجل جديدة.

أغنية بهاء سلطان الجديدة

ومن أبرزهم هؤلاء النجم بهاء سلطان الذي سيطرح أغنية "قبل ما أمشي"، الأغنية الجديدة يتعاون فيها سلطان مع عزيز الشافعي، والمكيس والماستر والتوزيع لوسام عبدالمنعم.

ويستعد الفنان عمرو دياب خلال الأيام القادمة لطرح ألبومه الجديد مكانك، الذي سيضم العديد من الأغاني بالتعاون مع عدة من الشعراء والملحنين.

أغنية عمر كمال ومحمود الليثي

ومن المقرر أن يطرح  الفنان عمر كمال والمطرب الشعبي محمود الليثي، أغنية جديدة بعنوان "أخوك يشرف بلد"، والتي تعد أول تعاون بينهما، وذلك بعد قرار تأجيل طرحها لإجراء تعديلات بها بعد اعتراض نقابة الموسيقيين.

وحرص الثنائي عمر كمال ومحمود الليثي على تنفيذ حملات دعائية للترويج للأغنية  من خلا حسابتهم على منصات التواصل الاجتماعي.

وطرح عمر كمال ملصق أغنية "أخوك يشرف بلد" الذي يظهر فيها مع الفنان عمرو الليثي عبر صفحته على الفيس بوك وعلق عليها: "أخوك يشرف بلدا" قريبا.

 أما الفنان محمد نور فهو طرح أغنية "عاليا" وهي على اسم ابنته التي شاركته تصوير الفيديو كليب الخاص بالأغنية، وهي من كلمات مايكل توفيق وألحان محمد غريب وتوزيع محمد شفيق وجيتار أحمد حسين.

كما طرح الفنان اللبناني رامي عياش على قناة اليوتيوب وجميع المنصات الرقمية أغنية "ما بنساك" احتفالات بقدوم العام الجديد 2024.

ويغلب على الأغنية الطابع الرومانسي لتوصيل رسالتها للجمهور، الأغنية يصاحبها أوركستر وتوزيع موسيقي ويشارك فيها 44 عازفاً، وسُجِّلَت في كييف عاصمة أوكرانيا، الأغنية من كلمات مازن غنام، وألحان رامي عياش، وتوزيع موسيقى ألكسندر ميساكيان.

أغنية مصطفى حجاج الجديدة

وعبر موقع اليوتيوب طرح الفنان محمد شاهين الأغنية الجديدة "متعشم في مين"، وهي من إخراج أحمد جريزمان وكلمات مودي نبيل وألحان وتوزيع موسيقي  أحمد عز وميكس وماستر: ماهر صلاح.

وعلى منصات الأغاني واليوتيوب، طرح النجم محمد عدوية أغنيته الجديدة التي تحمل اسم "قبطان سفينتي" وهي من كلمات مهاب الجزائري وتوزيع وألحان مونتي.

وطرح الفنان مصطفى حجاج أغنيته الجديدة بعنوان "قلبي معاك" وهي من إنتاج المنتج نصر محروس، ويتعاون فيها حجاج مع عزيز الشافعي فهي من كلماته وألحان وتوزيع أماديو، وإخراج هاني محروس.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة