عمرو دياب يتصدر واجهة برج خليفة احتفالاً بمشروعه الفني الجديد

  • تاريخ النشر: الخميس، 10 مارس 2022
عمرو دياب يتصدر واجهة برج خليفة احتفالاً بمشروعه الفني الجديد

تصدرت صورة النجم المصري عمرو دياب واجهة برج خليفة في دبي، تزامناً مع احتفاله بإطلاق مشروعه الفني الجديد، وتعاقده مع منصة أنغامي من أجل بث أغانيه وألبوماته عليها بشكل حصري.

صورة عمرو دياب تتصدر واجهة برج خليفة في دبي احتفاله بتعاقده مع أنغامي

وتداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو، لاحتفال منصة أنغامي بتعاقدها مع الهضبة، فعلى واجهة برج خليفة، تم عرض فيديو ترويجي للمنصة، وأبرز النجوم والنجمات الذين تعرض أعمالهم عليها، وآخرهم النجم المصري عمرو دياب.

وذكرت تقارير فنية أن منصة أنغامي أقامت كذلك حفلاً خاصاً للاحتفال بهذا التعاقد، بحضور النجم عمرو دياب ومجموعة من أصدقائه والمشاهير والمسؤولين في المنصة.

وكان النجم المصري عمرو دياب قد أعلن مؤخراً عن توقيعه شراكة حصرية مع منصة أنغامي، من أجل توفير كل أغانيه وألبوماته السابقة مع شركة الإنتاج الخاصة به، ناي، إضافة إلى كل إصداراته القادمة.

وجاء في منشور عبر صفحة عمرو دياب الرسمية على موقع إنستغرام: "كل أغاني عمرو دياب الجديدة والقادمة متوفرة مجاناً وحصرياً على أنغامي.. هذا التعاون هو بداية شراكة استراتيجية أوسع نطاقاً مع أنغامي، حيث سنتعاون معاً لإيصال رسالتنا - عمرو دياب."

وأضاف الهضبة منشوراً آخر، جاء فيه: "أنغامي – المنصة الحصرية الجديدة لأعمال عمرو دياب."، متابعاً: "عمرو دياب، النجم العربي العالمي والفنان الأكثر مبيعاً على الإطلاق في المنطقة، يوقع شراكة حصرية مع أنغامي، منصة البث الموسيقي والترفيه الرائدة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا."

ونوه المنشور إلى أن: "مجموعة أغانيه من إنتاج شركته ناي فور ميديا، وجميع إصداراته القادمة من الأغاني والفيديو، سيتم توفيرها فقط وحصرياً من خلال أنغامي، لتكون متاحة بشكل مجاني لأكثر من 75 مليون مستخدم على المنصة."

وفي تعليق له على هذا التعاون، قال الفنان المصري عمرو دياب، إنه متحمس جداً لهذا المشروع الجديد، الذي يساهم في تعزيز علاقته بجمهوره، والوصول إلى مستمعين جدد حول العالم.

وأشار الهضبة إلى أنه اختار أنغامي باعتبارها منصة عالمية، تساهم بكل فخر في تقديم الثقافة العربية على المسرح الدولي، ولأنه يشاركها الرؤية نفسها في تطوير المواهب المحلية، ومساعدتهم على إيصال أصواتهم حول العالم.

ولفت إلى أن التعاون بينه وبين منصة أنغامي لا يقف عند هذا الحد فقط، إنما يشكل بداية شراكة استراتيجية أوسع نطاقاً مع أنغامي، حيث سيتعاونان معاً لإيصال رسالتهما.

وجاء إعلان تعاون عمرو دياب مع منصة أنغامي، بعد أنه فوجئ جمهوره قبل أسابيع قليلة باختفاء جميع أغانيه من قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهيرة يوتيوب، بدون سابق إنذار، ودون الكشف عن سبب حدوث هذا. وبدأت هذه القصة عندما اختفت فجأة كل الأغاني الخاصة بالهضبة من قناته الرسمية على يوتيوب، ولم يتبق إلا عدد من فيديوهات حفلاته الغنائية وبعض الإعلانات فقط.

وذكرت تقارير فنية وقتها أن الأغاني والألبومات التي اختفت أو تم حذفها من قناة عمرو دياب على يوتيوب، هي تلك التي قام بإنتاجها خلال السنوات الـ 7 الأخيرة من خلال شركته ناي. وتضمنت الألبومات التي اختفت من قناة عمرو دياب في يوتيوب: أحلى وأحلى، معدي الناس، كل حياتي، يا أنا يا لا، وغيرها من الأغاني والألبومات التي أنتجها بنفسه من خلال شركته ناي، بينما ما زالت قناته تحتوي على بعض الإعلانات التي قدمها، وأجزاء من حفلات غنائية أحياها، بالإضافة إلى مجموعة من الأغاني القديمة التي أنتجتها له شركات أخرى غير شركته الخاصة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة