محمد سامي ينشر صورة جديدة مع عمرو دياب ويعلق عليها بطريقة طريفة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 29 أغسطس 2022
محمد سامي ينشر صورة جديدة مع عمرو دياب ويعلق عليها بطريقة طريفة

شارك المخرج محمد سامي صورة جديدة مع النجم عمرو دياب أثناء قضائهما للعطلة الصيفية في منطقة الساحل الشمالي في مصر وعلق عليها بطريقة طريفة.

ونشر محمد سامي صورة له مع الهضبة عمرو دياب وأرفق معها تعليقاً طريفاً يقول: "عمرو دياب ما شاء الله شكله أصغر مني بـ42 سنة علي الأقل".

محمد سامي ينشر صورة جديدة مع عمرو دياب ويعلق عليها بطريقة طريفة

ولا تعتبر هذه هي المرة الأولى التي ينشر فيها المخرج محمد سامي صورة له مع النجم عمرو دياب خلال قضاء الصيف على شواطئ الساحل الشمالي.

ويأتي ذلك بعد عدة أيام من ظهور محمد سامي مع الفنان عمرو دياب وذلك خلال تواجدهما في أحد شواطئ الساحل الشمالي، وقرر مشاركة الصورة مع جماهيره عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام".

وعلق محمد سامي على صورته مع الهضبة عمرو دياب بقوله: "مع صديقي الكبير عمرو دياب، الرجل الذي يلهم دائمًا النجاح والإنجاز".

ويقضي عمرو دياب ومحمد سامي ومجموعة كبيرة من النجوم هذه الفترة في منطقة الساحل الشمالي وعلى الشواطئ هرباً من حر الصيف في القاهرة وكذلك من أجل الاستمتاع بإجازة بعد عناء العمل الطويل خلال العام.

الجدير بالذكر أن المخرج محمد سامي غاب عن الدراما في شهر رمضان الماضي وكان آخر أعماله مسلسل نسل الأغراب والذي شارك في بطولته النجوم أحمد السقا وأمير كرارة ومي عمر وإدوارد ودياب وغيرهم من النجوم.

ويستعد الفنان محمد سامي لتقديم عمل فني جديد خلال المرحلة المقبلة، فيما اعتاد الفنان عمرو دياب على تقديم الأغاني الصيفية الملائمة لأوقات قضاء الإجازة على الشواطئ الساحلية في مصر.

الجدير بالذكر أن محمد سامي أحد أكثر المخرجين المصريين شهرة خلال السنوات الأخيرة وقدم الكثير من الأعمال التي أثارت جدلاً وانقسامات بين الجماهير حول مدى نجاحها.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة