جنا عمرو دياب تحتفل بإصدار أغنيتها الجديدة والجمهور ينتقدها (فيديو)

انتقدها الجمهور بسبب تجاهلها ما يحدث في غزة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 13 أكتوبر 2023
جنا عمرو دياب تحتفل بإصدار أغنيتها الجديدة والجمهور ينتقدها (فيديو)

نشرت جنا دياب، ابنة الفنان عمرو دياب، فيديو عبر حسابها على إنستغرام تروج فيها لأغنيتها الجديدة التي ستصدر قريبًا، وعلقت على الفيديو: "أغنية جديدة" وأعلنت أن اسم الأغنية  So Stupid وستكون الأغنية باللغة الإنجليزية.

وقد تعرضت جنا عمرو دياب إلى انتقادات عديدة خاصة من الجمهور العربي بسبب تجاهلها لما يحدث في فلسطين من قتل وتدمير للمنازل في قطاع غزة، وترويجها للأغنية متجاهلة كل هذه الأحداث العالمية.

وقال المتابعون: "لماذا لا تنشري أي شيء عن فلسطين"، بينما قال حساب آخر: "لماذا لا تنشري أي شيء عن غزة؟ هل أنت خائفة من خسارة أصدقائك؟ استخدمي صوتك من أجل شيء مفيد".

وقالت متابعة أخرى: "تعاملي بتعاطفي مع أحزان الآخرين الذين يموتون كل ثانية في فلسطين، نحن لا نطلب منك أي شي سوى التعامل بإنسانسية".

وطالب الجمهور والمتابعون جنا بأن تستدم منصتها لنشر الوعي حول القضية الفلسطينية وما يحدث في فلسطين، فقالت إحدى المتابعات: "جنا أرجوم استخدمي منصتك لنشر الوعي عما يحدث في غزة، الناس يتم غسل أدمغتهم بمعلومات خاطئة من الإعلام الغربي".

جنا عمرو دياب تحتفل بإصدار أغنيتها الجديدة والجمهور ينتقدها (فيديو)

جنا دياب تحتفل بعيد ميلاد والدها

وقد احتفلت جنا دياب بعيد ميلاد والدها النجم عمرو دياب من خلال نشرها محادثة دارت بينهما عبر تطبيق واتساب، ونشرتها على خاصية ستوري على تطبيق إنستغرام.

وفي الصورة التي نشرتها قالت جنا لوالدها: "كل سنة وإنت طيبة يا بابا بحبك"، وسألته: "ماذا ستفعل اليوم"، ليرد عليها والدها وقال: "في الاستوديو". وقد علقت جنا على الصورة وقالت: "بالطبع".

جنا عمرو دياب تحتفل بإصدار أغنيتها الجديدة والجمهور ينتقدها (فيديو)

يُذكر أن جنا عمرو دياب قد أعلنت مؤخرًا تعاقدها مع شركة إنترسكوب العالمية وهي شركة تسجيلات أمريكية تعاونت مع كبار النجوم العالميين في أمريكا، وقد نشرت مجموعة من الصور والفيديوهات عن احتفالها بالتوقيع.

ونشرت جنا فيديو وهي تحتفل بفتح زجاجة شامبانيا وقد تعرضت لانتقادات حادة بسبب طريقتها الأجنبية في الاحتفال رغم أن والدتها سعودية ووالدها مصري.

وقد عرفت جنا عمرو دياب بإثارتها للجدل في الكثير من الأوقات بسبب ملابسها الجريئة وتصرفاتها التي تشبه تصرفات الغرب والبعيدة عن العادات والتقاليد العربية المحافظة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة