في فيديو مؤثر.. سمسم شهاب: كنا 16 أخاً ومكناش بنلاقي الأكل (فيديو)

حل سمسم شهاب ضيفا مع الإعلامي عمرو الليثي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 ديسمبر 2023
في فيديو مؤثر.. سمسم شهاب: كنا 16 أخاً ومكناش بنلاقي الأكل (فيديو)

كشف المطرب سمسم شهاب في أول ظهور له بعد تعرضه لحادث سير بسيارته، عن تفاصيل عن حياته الشخصية والصعوبات التي واجهها، وأسباب توجهه للغناء الشعبي.

وأوضح المطرب الشعبي خلال حواره مع الإعلامي عمرو الليثي في برنامج "واحد من الناس" على قناة الحياة أنه اسمه "سمسم" يرجع إلى خاله الذي كان أيضا مطربا بزمن الفنان الراحل محمد رشدي وقال: "خالي كان اسمه سمسم وبقيت اسمي زيه وانا بغني من فترة طويلة أما من جيل التسعينات".

وعن بداياته في مجال الفن قال الفنان سمسم شهاب: "بدايتي كانت في جيل محمد فؤاد وإيهاب توفيق وحميد الشاعري في أوائل التسعينات، واضطررت إني أغني شعبي عشان أقدر أعيش واستمر في الغناء".

وتابع أنا أقدر كثيرا جدالحيل ورموز الغناء المصري الموسيقار محمد عبد الوهاب والسيدة أم كلثوم كوكب الشرق وعبد الحليم حافظ العندليب الأسمر لأنهم هم أهرامات مصر بالغناء.

حياة سمسم شهاب

وأضاف سمسم شهاب خلال حواره مع الإعلامي عمرو الليثي أنه من أسرة بسيطة ومر بظروف صعبة في حياته قائلا: "أسرتي من محافظة بني سويف وكنا 16 أخاً وكنا ناس بسطاء، ودا حال معظم الأسر في الصعيد أولاد كثير ، ووالدي كان راجل على قده ومرتبه كان بسيطاً وكان بيرجع البيت مش يلاقي أكل".

واستكمل قائلا: "قررت اشتغل أي شيء، نزلت اشتغلت في مهن كثير نجار وحداد وأشيل بلاط ومناديل على العربيات، لمساعدة والدي في ظروف الحياة، وفي دراستي أنا كنت متفوقاً ولكن ركزت على شغلي من أجل أسرتي".

وعن أحلامه في الصغر قال الفنان سمسم شهاب: "تمنيت أنا أكون طبيباً أو لاعب كرة، كان الكابتن على شحاته مثلي الأعلى، ولكن تعرضت لإصابة قوية كانت سبب عدم تحقيق حلمي أني ألعب في النادي الأهلي وأنا من عشاقه، وبعد إنهاء دراستي في المرحلة الثانوية التحقت بمعهد عبد الوهاب قسم أصوات".

واستكمل سمسم شهاب قائلا: "اشتغلت في زفة وفي العديد من الأمور المرتبطة بالغناء، وأنا مرتبط بوالدي جدا ولذلك قدمت 4 أغان له، وأقرب الناس إلى قلبي هو والدي وحفيدي".

تصدر المطرب الشعب سمسم شهاب التريند على مواقع التواصل الاجتماعي في الأيام الماضية بسبب تعرضه لحادث سير بسيارته يوم الثلاثاء 19 ديسمبر.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة