مشهد مؤثر.. نجل طارق عبد العزيز يقتحم الاستوديو ويقبل يد والده (فيديو)

توفي الفنان طارق عبد العزيز إثر إصابته بأزمة قلبية مفاجئة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 نوفمبر 2023
مشهد مؤثر.. نجل طارق عبد العزيز يقتحم الاستوديو ويقبل يد والده (فيديو)

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لمعتصم نجل الفنان الراحل طارق عبد العزيز الذي فاجأ والده أثناء وجوده داخل الاستوديو وتسجيل لقاء مع الإعلامي عمرو الليثي وقبل يده.

وكانت قناة الحياة قد عرضت مساء أمس آخر لقاء صوره الفنان الراحل طارق عبد العزيز مع الإعلامي عمرو الليثي في برنامج "واحد من الناس"، والذي رحل عن عالمنا قبل عرضه على شاشة التلفزيون.

وتفاجئ الفنان الراحل طارق عبد العزيز أثناء تصوير الحلقة بدخول ابنه المخرج الشاب معتصم طارق عبد العزيز، الذي قبل يده ورأسه، وعلق بعدها الإعلامي الشهير عمرو الليثي مطالبا من الأبناء بتقبيل يد أبيهم قبل فوات الأوان.

الحالة الصحية للفنان طارق عبد العزيز

تحدث الفنان الراحل طارق عبد العزيز للإعلامي عمرو الليثي عن محنة مرضه، وعن تفاصيل خضوعه لعملية تركيب دعامات، وقال الفنان الراحل في آخر لقاء مسجل له: "أنا كنت حاسس إني عندي مشكلة من سنين، وكان دايما عندي هاجساً هل ممكن أقابل دكتور من الناس الطيبين ولا دكتور يمرمط العيان على اعتبار إنه مشهور، وكنت خايف جدا".

وتابع الفنان طارق عبد العزيز: "فجأة روحت المستشفى ودكتور صديقنا استقبلني وقال وشك مش عاجبني، وعملت شوية تحاليل وقالوا قدامك حاجة من اثنين، إما نحجزك عندنا أو تشوف عايز تتحجز فين ونبعت معاك عربية إسعاف، لأنهم لقوا عندي انسداداً فوق 90%، وكل الدكاترة قالوا عملية قلب مفتوح".

وقال: "ربنا أكرمي بمحمد رياض ودكتور صديقه عرفني مميزات عملية الدعامات بدون ذكر عيوب عملية القلب المفتوح، وعرفت إنه بيعملها في انسدادات 100% وله طريقة وتلاميذ، ووقعت على إقرار لكن كنت مطمئن جدا لكلامه".

وتطرق الفنان طارق عبد العزيز للحديث عن كواليس الجراحة وقال: "ده دكتور فنان، أولا كان في مزيكا لطيفة، وأثناء العملية كان بيسلم على الدكاترة ويكلمني، كأني مع أقاربي مش في عملية، والعملية استغرقت ساعتين بعدها وقفني على رجلي".

وفاة طارق عبد العزيز

توفي الفنان طارق عبد العزيز فجأة مساء يوم الأحد الماضي أثناء تصويره أحد مشاهده في مسلسل "بقينا اتنين"، إثر إصابته بأزمة قلبية، عن عمر يناهز 55 عاما.

وسببت وفاته صدمة كبيرة في الوسط الفني، وشارك أمس الاثنين عدد كبير من نجوم الوسط الفني في تشيع الجنازة ومنهم الفنان محمد رياض والدكتور أشرف زكي والفنان محمد هنيدي والفنان عمرو عبد الجليل والفنانة نهال عنبر والفنانة داليا مصطفى والفنان أحمد خالد صالح وزوجته الفنانة هنادي مهنا.

ومن النجوم الذين شاركوا أيضا في مراسم الجنازة الفنان مصطفى قمر والفنان الشاب أحمد داش والفنان إيهاب فهمي والفنان علاء مرسي والمنتج جمال العدل.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة