بفيديو مؤثر.. نجل محمد ثروت يعلن عودته إلى ألمانيا مرة أخرى للعلاج

أصيب المخرج الشاب محمد ثروت بمرض نادر في الجهاز العصبي يسمى "متلازمة ميلر فيشر"

  • تاريخ النشر: الإثنين، 16 أكتوبر 2023
بفيديو مؤثر.. نجل محمد ثروت يعلن عودته إلى ألمانيا مرة أخرى للعلاج

نشر المخرج أحمد ثروت، نجل الفنان محمد ثروت، مقطع فيديو له في أثناء فترة علاجه بأحد المصحات العلاجية في ألمانيا.

وظهر أحمد ثروت في مقطع الفيديو الذي نشره على صفحته الرسمية على موقع "الفيسبوك"، لقطات مختلفة له سواء في أثناء عدم قدرته على الحركة، أو فترة أدائه جلسات العلاج الطبيعي، بعد الوعكة الصحية التي مر بها وإصابته بمرض نادر.

وكتب المخرج أحمد ثروت تعليقا مرفقا بالفيديو وضح فيه: "اليوم الموافق 15 أكتوبر يوم من أسعد أيام حياتي، الحمد لله، رجعت ألمانيا أكمل علاجي وحبيت أعدى على المصحة إلى كنت قاعد فيها شهور وأنا على الكرسي المتحرك، فعلاً أدركت أن فضل ربنا عظيم علينا كلنا في كل حاجة حتى في الأشخاص إلى بيبعتهملنا وسط المحنة هما إلى بيهونوا الطريق وبيكونوا سبب انك تشوف النور من تاني".

مرض نجل محمد ثروت

أصيب المخرج الشاب محمد ثروت بمرض نادر في الجهاز العصبي يسمى "متلازمة ميلر فيشر"، وتحدث والده الذي كان في حالة نفسية صعبة بعد هذا الخبر عن فترة مرض نجله في تصريحات له وقال: "أحمد ابني تعرض في يوم وليلة لمرض مناعي نادر، هجوم من الجهاز المناعي على الجهاز العصبي من ناحية الشمال".

وأوضح الفنان محمد ثروت: "في يوم وليلة لقيت ابني مش قادر يتحرك، وكان اختبار صعب لكن الصبر وشكر الله تعالى بيعدي كل حاجة، مفيش أغلى من الضنا وهذه دموع شكر لله تعالى، مفيش أي شيء إلا بإرادة الله ومفيش قبل ولا بعد الصحة في حياة الإنسان".

جدير بالذكر أن المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه، كان قد أعد مفاجأة كبرى للفنان محمد ثروت في أثناء إحيائه حفلاً غنائياً في المملكة العربية السعودية وهو حفل "ليلة من الزمن الجميل"، وتفاجئ محمد ثروت بصعود نجله أحمد على المسرح وغنائه لأبيه أغنية "ابن أبويا"، بعد أن استبدل كلمات الأغنية الشهيرة "بنت أبويا"، التي كتبتها الشاعرة الغنائية منة القيعي.

وبعدها دخل الفنان محمد ثروت في حالة من البكاء وهو يحتضن ابنه بشدة، وتفاعل الجمهور الحاضر للحفل مع المشهد وأخذوا يصفقون للأب وابنه، وتصدر بعدها اسم أحمد ثروت محركات البحث، وكتب العديد من نجوم العالم العربي رسائل شكر للمستشار تركي آل الشيخ على هذه اللافتة الإنسانية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة