فيديو: أمطار رعدية تهطل بغزارة على الرياض وضواحيها

  • تاريخ النشر: الخميس، 13 أبريل 2023
فيديو: أمطار رعدية تهطل بغزارة على الرياض وضواحيها

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية، مقطع فيديو أظهر هطول أمطار رعدية غزيرة، مساء الأربعاء، على محافظة الرياض وضواحيها.

وحذر المركز الوطني للأرصاد في وقت سابق، من عواصف رعدية مصحوبة بأمطار غزيرة على منطقة الرياض، والمتوقع أن تستمر حتى الساعة الرابعة صباح يوم الخميس.

وقال المركز في تقريره عن حالة الطقس، اليوم الخميس، إن هناك فرصة هطول امطار رعدية متوسطة إلى غزيرة، والتي ستكون مصحوبة برياح نشطة وزخات من البرد على أجزاء من عدة مناطق، والتي تشمل: مناطق نجران، جازان، عسير، الباحة، مكة المكرمة، وكذلك على أجزاء من مناطق: الرياض، القصيم والشرقية.

وأضاف أنه من المتوقع أيضاً استمرار تأثير الرياح النشطة المثيرة للأتربة والغبار، والتي تحد من مدى الرؤية الافقية، لافتاً إلى أنه ستكون هناك سماء غائمة جزئياً، والتي يتخللها سحب ممطرة، وذلك على أجزاء من منطقتي الحدود الشمالية والجوف، ثم انخفاض في درجات الحرارة على معظم مناطق المملكة.

كما أفاد الدفاع المدني أن الحالة الجوية تشمل مناطق: الدرعية، الدلم العاصمة الرياض، المزاحمية، حريملاء ضرما، مرات، ناصحاً أثناء هطول الأمطار، بضرورة الابتعاد عن تجمعات المياه وبطون الأودية والسدود.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة