نقاط شرطة الضواحي في دبي تحتفل بيوم المرأة الإماراتية

من خلال لقاءات مع العناصر النسائية ومنحهم باقات الورود

  • تاريخ النشر: الأحد، 27 أغسطس 2023 آخر تحديث: الإثنين، 28 أغسطس 2023
نقاط شرطة الضواحي في دبي تحتفل بيوم المرأة الإماراتية

احتفالًا بيوم المرأة الإماراتية، نظمت نقاط شرطة الضواحي في دبي لقاءً مع العنصر النسائي والمتعاملات والقاطنات في المناطق المجاورة لتلك النقاط. تم تنظيم هذا الحدث بالتعاون مع مركز بطاقة إسعاد والمجلس النسائي لشرطة دبي وحساب فرجان دبي، وتم خلاله توزيع الهدايا وتكريم الحضور.

وصرح الرائد سيف الكعبي، مدير شرطة الضواحي، بأن مشاركة نقاط الضواحي في شرطة دبي في يوم المرأة الإماراتية تأتي كتكريم وتقدير للمرأة ولدورها المتعدد والمهم في المجتمع. فهي الأم والأخت والابنة والشريكة، وكانت دائمًا سندًا قويًا للرجل في جميع المجالات.

وأكد أيضًا الدور الهام الذي تلعبه المرأة في مجال العمل الشرطي والأمني، وأهميتها في بناء المجتمع وتقدم الدولة. وقد أظهرت كفاءتها وتميزها الرائد في المجتمع الإماراتي. وجاء الاحتفال بيوم المرأة الإماراتية بتوزيع أكثر من 100 هدية على العنصر النسائي من المتعاملين والمقيمين في المناطق المجاورة لنقاط شرطة الضواحي.

من الجدير بالذكر أن نقاط شرطة الضواحي هي إحدى مبادرات شرطة دبي لتوفير قنوات اتصال جديدة مع المجتمع في المناطق السكنية، وتحقيق رضا المتعاملين وتقديم خدمات ذكية ومبتكرة للجمهور في المناطق النائية عن مركز المدينة في إمارة دبي. وتهدف هذه النقاط إلى تلبية احتياجات المجتمع وتقديم خدمات جنائية ومرورية متنوعة على مدار الساعة، مما يساهم في تطوير العمل الأمني وتحقيق أعلى مستويات الحياة لأفراد المجتمع.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة