الحملة الوطنية للعمل الخيري تجمع تبرعات بأكثر من 470 مليون ريال

تبرعات الحملة الوطنية للعمل الخيري تتجاوز حاجز الـ 470 مليون ريال في يومها الأول

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 11 أبريل 2023
الحملة الوطنية للعمل الخيري تجمع تبرعات بأكثر من 470 مليون ريال

شهدت الحملة الوطنية للعمل الخيري في نسختها الثالثة، إقبالاً واسعاً من المتبرعين خلال الساعات الأولى من انطلاقها، وذلك بعد أن قام بتدشينها، مساء الاثنين، خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وولي عهده، الأمير محمد بن سلمان، بتبرعين سخيين.

تبرعات الحملة الوطنية للعمل الخيري تتجاوز حاجز الـ 470 مليون ريال في يومها الأول

وبحسب ما ذكرته تقارير محلية، فقد جمعت الحملة تبرعات بلغت أكثر من 470 مليون ريال، من الأفراد والشركات والمصارف والمانحين والموسرين.

وأشارت التقارير إلى أن الحملة الوطنية للعمل الخيري ستواصل جهودها في استقبال التبرعات من مختلف مناطق المملكة العربية السعودية، حتى نهاية شهر رمضان المبارك، لافتة إلى أن هذه التبرعات سيتم صرفها على 6 مسارات في منصة إحسان، والتي تشمل تشمل المجالات: التعليمية، الاجتماعية، الصحية، الدينية، الغذائية، والسكنية.

ونوهت التقارير إلى أن منصة إحسان قد حققت نجاحاً كبيراً، حيث يعود الفضل في ذلك- بعد الله سبحانه وتعالى- إلى التمكين المستمر من الأمير محمد بن سلمان للمنصة، انطلاقاً من حرصه على تطوير القطاع غير الربحي ورفع كفاءته وزيادة مستوى موثوقيته، وذلك من خلال بنية رقمية متينة تعمل وفق حوكمة عالية، والتي تساهم في تحقيق أهداف ومقاصد رؤية المملكة 2030 ومستهدفاتها في تعظيم أثر قطاع العمل الخيري.

ولفتت إلى أن منصة إحسان تعد الوجهة الأولى للتبرعات الموثوقة في المملكة العربية السعودية، والتي تحظى سنوياً بدعم من خادم الحرمين الشريفين وولي العهد، باعتبارها منصة خيرية تضمن للمتبرع الشفافية، وتتيح للمحسنين فرص تبرع متنوعة يتم تحديثها بشكل يومي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة