فيديو أول رد فعل للأمريكية كريستينا بعد القبض على السعودي أبو سن

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 04 أكتوبر 2016
فيديو أول رد فعل للأمريكية كريستينا بعد القبض على السعودي أبو سن

بعد الأنباء التي تداولت عن قيام رجال الأمن في السعودية، بالقبض على الفتى السعودي الشهير بـ«أبو سن»، قامت الشابة الأمريكية كريستينا بأول رد فعل على هذا الأمر.

وكان أبو سن قد اشتهر بعد قيامه بنشر فيديوهات كوميدية ساخرة وهو يتحدث مع الشابة الأمريكية كريستينا عبر برنامج «you now» وهو الأمر الذي أحدث ردود أفعال متباينة في المجتمع العربي بوجه عام والسعودي على وجه الخصوص بين مؤيد ومعارض، على الأسلوب الساخر الذي اتبعه الفتى السعودي.

وأعربت كريستينا عن دهشتها من خبر القبض على أبو سن الذي تم يوم الأحد 25 سبتمبر الماضي، ونشرت كريستينا مقطع فيديو عبر قناتها على موقع «يوتيوب»، للتعليق على ما حدث مع الفتى السعودي، قائلة: "كثيرون وجهوا اللوم لي على ظهوري في فيديوهات مع الشاب السعودي والتي تسببت بالنهاية في اعتقاله، وتوجيه تهمة الظهور بشكلٍ مسيء له وذلك عبر برنامج «you now»".

وأضافت الشابة الأمريكية "أنا حزينة لما حدث مع أبو سن، ولكنني في الوقت نفسه ليس لي علاقة بما حدث، خاصة وأنني اعتدت الحديث مع أشخاص من جنسيات مختلفة والتواصل معهم عبر الإنترنت، وليس بإمكاني فعل شيء"، وفقا لما ذكره موقع «هافنجتون بوست» الإخباري.

وحول الطريقة التي تعرفت بها على الفتى السعودي، قالت كريستينا: "تم ذلك بواسطة برنامج «you now»، بالرغم من أنه لم يكن يجيد الإنجليزية وكان يتحدث باللغة العربية غالبية الوقت، لذلك لم ينشأ بيننا حديث طويل، بل لم يتعد الأمر مجرد تعليقات كوميدية مع سماع بعض الأغاني فقط".

وعقب انتشار الفيديو الأول لأبو سن وكريستينا، تسبب ذلك في رواجه بشدة بين مستخدمي شبكات التواصل الاجتماعي، بالرغم من أن الفتى السعودي أبو سن لم يتواصل مع الشابة الأمريكية، إلا مرتين فقط عقب ذلك.

وأكدت شرطة الرياض،  أنه ألقت القبض على الفتى أبو سن، بعد أن لاحظت انتشار مقاطع فيديو له متحدثاً مع فتاة أجنبية، ووجود ردود أفعال معترضه على هذه الفيديوهات، لما تحمله من إساءة، بحسب قولها.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة