فيديو رد فعل الأمير تميم بعد إهدار الدوسري ركلة الجزاء أمام بولندا

حزن أمير دولة قطر على إهدار المنتخب السعودي لركلة جزاء أمام المنتخب البولندي

  • تاريخ النشر: السبت، 26 نوفمبر 2022
فيديو رد فعل الأمير تميم بعد إهدار الدوسري ركلة الجزاء أمام بولندا

انتشر مقطع فيديو يكشف رد فعل الأمير تميم بن حمد آل ثاني، أمير دولة قطر، ورد فعله على إهدار سالم الدوسري نجم المنتخب السعودي لركلة الجزاء أمام المنتخب البولندي في كأس العالم 2022 بقطر.

وظهر الحزن على ملامح الأمير تميم بن حمد آل ثاني، أمير دولة قطر، بعد ضياع ركلة الجزاء من المنتخب السعودي والتي كانت كفيلة بتحقيق التعادل أمام المنتخب البولندي الذي كان يتقدم في ذلك التوقيت بهدف.

وجانب التوفيق النجم سالم الدوسري الذي تألق في مباراة الأرجنتين وسجل هدفاً مذهلاً كان حديث العالم، كما أن نجوم الأخضر حاولوا كثيراً على مرمى المنتخب البولندي دون وجود الفعالية المطلوبة وهي هز الشباك.

يذكر أن المنتخب السعودي خسر مواجهة بولندا بهدفين نظيفين في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثالثة بالمونديال، وهو ما رفع رصيد المنتخب البولندي إلى أربع نقاط مقابل تجمد رصيد الأخضر السعودي عند ثلاث نقاط.

وينتظر الأخضر ونظيره البولندي ما ستسفر عنه مواجهة الأرجنتين والمكسيك لتحديد ترتيب المجموعة بعد نهاية الجولة الثانية من مباريات المجموعة، فيما سيتأجل الحسم النهائي إلى الجولة الثالثة والتي سيتواجه فيها المنتخب السعودي أمام نظيره المكسيكي، بينما يصطدم المنتخب البولندي بالمنتخب الأرجنتيني.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة