قبل مباراة كأس العالم.. رد فعل مشجعة أرجنتينية على شاب سعودي

يواجه المنتخب السعودي نظيره الأرجنتيني غداً على إستاد لوسيل

  • تاريخ النشر: الإثنين، 21 نوفمبر 2022
قبل مباراة كأس العالم.. رد فعل مشجعة أرجنتينية على شاب سعودي

تداول العديد من رواد موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» مقاطع فيديو لمشجعة أرجنتينية أثناء رد فعلها على شاب سعودي عند سؤاله لمن سيفوز بمباراة الغد، الثلاثاء.

رد فعل مشجعة أرجنتينية على شاب سعودي

وكان السؤال حول من سيفوز، حيث وجهت الفتاة هذا السؤال إلى الشاب السعودي ليجيب أن السعودية ستفوز بـ 3 أهداف، لتسخر الفتاة بدورها من الإجابة بطريقة طريفة نالت إعجاب رواد تويتر.

مباراة السعودية والأرجنتين في كأس العالم 2022

وكان اختتم منتخب السعودية استعداداته للقائه المرتقب، غداً الثلاثاء، أمام منتخب الأرجنتين، في أولى مباريات المنتخب الأخضر في بطولة كأس العالم 2022 في قطر، على أرض ملعب لوسيل، وذلك في تمام الساعة الواحدة ظهرًا بتوقيت قطر والسعودية.

موعد مباراة السعودية والأرجنتين في مونديال 2022

وحول موعد مباراة السعودية والأرجنتين في مونديال 2022 فتأتي على النحو التالي وفقاً للدول العربية:

  • 11 صباحاً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.
  • 12 ظهراً بتوقيت مصر والأردن والسودان وجنوب أفريقيا.
  • 1 ظهراً بتوقيت السعودية والبحرين وقطر.
  • 2 ظهراً بتوقيت دولة الإمارات المتحدة.

مجموعة السعودية في مونديال 2022

وتضم مجموعة منتخب السعودية كل من منتخب الأرجنتين والمكسيك وبولندا، ويعتبر منتخب السعودية من أكثر المنتخبات الأسيوية والعربية مشاركة في بطولات كأس العالم، حيث تأهل لنهائيات كأس العالم 6 مرات، وهم 1994، 1998، 2002، 2006، 2018 و2022.

حكم مباراة السعودية والأرجنتين في كأس العالم 2022

وكانت اختارت لجنة الحكام بالاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» السلوفيني سلافكو فينتشيتش، حكماً لمباراة السعودية والأرجنتين، ويعاونه مواطناه توماس كلانسيك وأندرياس كوفاسيتش، بينما سيدير غرفة الفيديو الحكم الهولندي باولوس فان بويكل، وسيكون السنغالي ماغويت نداي حكماً رابعاً.

يشار إلى أن فينسيتش، البالغ من العمر 42 عاماً، يعرف عنه الصرامة الشديدة وعدم التردد في إشهار البطاقات الحمراء، وخلال مسيرته الدولية التي بدأت في 2010 استطاع أن يقود 391 مباراة، أشهر خلالها 1644 كارت أصفر و56 كارت أحمر غير مباشر، و43 كارت أحمر مباشر، واحتسب 92 ركلة جزاء.

وهذه ليست المرة الأولى التي يدير فيها لقاء في الدائرة المستديرة يكون أحد أطرافها سعودي، فقد سبق وأن أدار لقاء في كأس خادم الحرمين الشريفين، بالإضافة إلى 4 مباريات خلال منافسات الدوري السعودي للمحترفين.