فيديو: ردة فعل أمير قطر على ركلة الجزاء السعودية الضائعة أمام بولندا

  • تاريخ النشر: الأحد، 27 نوفمبر 2022
فيديو: ردة فعل أمير قطر على ركلة الجزاء السعودية الضائعة أمام بولندا

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو، رصد ردة فعل أمير قطر، الشيخ تميم بن حمد آل الثاني، مع ركلة الجزاء الضائعة للمنتخب السعودي، في مباراته أمام منتخب بولندا.

وحرص الشيخ تميم بن حمد آل الثاني على التواجد في مدرجات استاد المدينة التعليمية بالريان، من أجل دعم المنتخب السعودي، في مباراته أمام نظيره البولندي، التي أقيمت، أمس السبت، ضمن مباريات بطولة كأس العالم 2022، التي تقام حالياً في دولة قطر.

ورصدت عدسات المصورين تفاعل أمير قطر مع الركلة الضائعة، التي أهدرها اللاعب السعودي سالم الدوسري، في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي للشوط الأول من المباراة، حيث ظهرت علامات الحزن والحسرة على ملامح الشيخ تميم بن حمد آل ثاني.

وتعرض الأخضر السعودي لهزيمة أمام المنتخب البولندي بنتيجة 0- 2، في ثان مبارياته في دور المجموعات في مونديال 2022، حيث جاء هدفا منتخب بولندا عن طريق اللاعبين: بيوتر زيلينسكي في الدقيقة 39 من الشوط الأول، وروبرت ليفاندوفيسكي في الدقيقة 82 من عمر المباراة.

وبهذه النتيجة، توقف رصيد المنتخب السعودي عند 3 نقاط، احتل بها المركز الثالث في مجموعته، التي تصدرها المنتخب البولندي برصيد 4 نقاط، فيما حل المنتخب الأرجنتيني في المركز الثاني برصيد 3 نقاط، بعد تفوقه على نظيره المكسيكي بنتيجة 2- 0، بينما حلت المكسيك في المركز الأخير في المجموعة الثالثة برصيد نقطة واحدة.

ومن المقرر أن يواجه الأخضر السعودي نظيره المكسيكي، في ختام مبارياته في دور المجموعات في كأس العالم 2022، يوم الأربعاء الموافق 30 نوفمبر.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة