فيديو: أول ظهور ليعقوب بوشهري بعد إخلاء سبيله

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 17 مايو 2022
فيديو: أول ظهور ليعقوب بوشهري بعد إخلاء سبيله

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو وثق أول ظهور لمشهور السوشيال ميديا الكويتي يعقوب بوشهري، والذي تم إخلاء سبيله بعد تحقيق النيابة العامة معه في قضية تهريب خمور على متن يخته الخاص.

النيابة العامة تخلي سبيل يعقوب بوشهري في قضية تهريب الخمور

وقام محامي بوشهري، حسين العبدالله، بنشر تغريدة عبر حسابه الخاص على موقع تويتر، قال فيها: "النيابة العامة تخلي سبيل موكلي يعقوب بوشهري بكفالة 5 آلاف دينار بعد حضوري كامل التحقيقات والاستشارات لكل التحقيقات المتعلقة بمجال النيابة العامة."

وأضاف في تغريدة أخرى: "اليوم بحضور ممثل السفارة الفلبينية أمام النيابة مع المتهم الفلبيني، وبحضور المترجم، أكد المتهم على عدم صلة يعقوب بوشهري بواقعة جلب المضبوطات بقصد الاتجار، وبأنها تعود له، وهو ما يؤكد صدق أقوال يعقوب بعدم صلته، وثقته بعدالة القضاء الكويتي بعد عودته مباشرة إلى البلاد."

وتساءل بعض المتابعين عن سبب قيام مشهور السوشيال ميديا بدفع كفالة بعد إثبات براءته، ليرد محاميه في تغريدة: "قرار النيابة بالإفراج بكفالة بقيمة 5000+ منع السفر + استمرار حبس الفلبيني والمواطن 21 يوماً على ذمة التحقيق.. هذا يوحي بأن وضع يعقوب غير جيد؟."

وأعلنت وزارة الداخلية الكويتية في وقت سابق عن قيام خفر السواحل بضبط كمية متنوعة من الخمور، على متن يخت لأحد مشاهير سناب شات، ناشرة بعض الصور للمضبوطات واليخت، دون إضافة مزيد من التفاصيل أو هوية مشهور السوشيال ميديا المعني بالخبر.

وانتشرت العديد من الأخبار على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، تتحدث عن إلقاء القبض على مشهور سناب شات، الكويتي يعقوب بوشهري، بعد عودته إلى بلاده قادماً من لندن، حيث تم اتهامه في قضية حيازة وتهريب عدد كبير من زجاجات الخمور على متن يخت يمتلكه.

وقبل ذلك، ظهر يعقوب بوشهري في مقطع فيديو ليعلق على هذه القضية، حيث طالب الجميع بعدم الاستعجال أو الحكم عليه دون التأكد من الحقائق، مؤكداً ثقته في السلطات الكويتية وبالجهات الأمنية وبالمسؤولين عن التحقيق.

وكشفت تقارير صحفية كويتية أنه فور عودة بوشهري إلى الكويت تم التحفظ عليه واقتياده إلى غرفة التحقيق في المطار ثم إحالته إلى النيابة العامة. وأشارت التقارير إلى أن مشهور السوشيال ميديا أنكر في التحقيقات أقوال قبطان اليخت وشخص آخر كان يوجد على متنه، واللذان أكدا أنه قد استعان بهما من أجل إخفاء الخمور.

وأضافت التقارير وقتها أن النيابة العامة في البلاد قررت حبس يعقوب بوشهري لاستكمال التحقيقات.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة