إخلاء سبيل الفنان المصري مصطفى هريدي بكفالة مالية

الفنان أكد في النيابة أنه لم يقصد التسبب في هذه الحادثة

  • تاريخ النشر: الأحد، 22 مايو 2022
إخلاء سبيل الفنان المصري مصطفى هريدي بكفالة مالية

قررت النيابة العامة المصرية إخلاء سبيل الفنان المصري مصطفى هريدي، بكفالة تبلغ 10 آلاف جنيه، وذلك في قضية اتهامه بإصابة 4 أشخاص في حادث مروري.

النيابة المصرية تأمر بإخلاء سبيل الفنان مصطفى هريدي

ونقلت تقارير محلية تصريحات منسوبة إلى الفنان المصري خلال التحقيقات، حيث قال إنه أثناء سيره بسيارته، فوجئ بسيارة أمامه، فاصطدم بها من الخلف، مما أسفر عن إصابة ركابها، مؤكداً أنه لم يقصد التسبب في هذه الحادثة.

وأمرت النيابة المصرية بالتحفظ على السيارات المتسببة في الحادث من أجل عرضها على لجنة فنية لفحصها، كما طلبت تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة، للوقوف على ملابساتها ومعرفة تفاصيلها.

كما أمرت النيابة بالاستماع إلى أقوال مصطفى هريدي، والاستعلام عن حالة الأشخاص المصابين، تمهيداً للاستماع لأقوالهم ومعرفة سبب الحادث، وذلك بحسب ما ذكره موقع صدى البلد.

وكانت مديرية أمن الجيزة قد تلقت في وقت سابق بلاغاً يفيد بإصابة عدة أشخاص في حادث مروري، بمدينة 6 أكتوبر.

وبعد إجراء التحريات الأمنية، تبين أن قائد السيارة المتسببة في الحادث هو الفنان مصطفى هريدي، الذي تم ضبطه وسيارته، كما اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاهه، وإخطار النيابة العامة من أجل التحقيق.

واستمعت النيابة لأقوال المصابين في حادث التصادم، والذين ذكروا أنهم أثناء استقلالهم سيارة ملاكي، وكانوا يسيرون ببطء من أجل عبور مطب صناعي، فوجئوا باصطدام سيارة الممثل المصري بهم من الخلف، والتي كانت تسير بسرعة عالية.

وأسفر الحادث عن تهشم سيارة المصابين الـ 4 وتحطمها بالكامل، إلى جانب إصابتهم جميعاً بإصابات بليغة، حيث بين التقرير الطبي إصابة أحدهم بكسر في الجمجمة، وآخر بكسر في الفقرة الثالثة والرابعة، وثالث بكسر في الحوض، والرابع بكسر في الذراع وخدوش.

بينما أصيب مصطفى هريدي بعدة إصابات متفرقة في الوجه، حيث تم إجراء جراحة عاجلة له، وأصبحت حالته مستقرة.

وقد كشفت التحقيقات الأولية أن الفنان المصري كان يسير بسرعة كبيرة خلال قيادته سيارته بمنطقة الشيخ زايد، ليصطدم بسيارة أخرى، ويتسبب في تحطمها بالكامل، وإصابة ركابها الـ 4 بإصابات بالغة.

وقررت النيابة العامة حينها التحفظ على هريدي داخل مستشفى الشيخ زايد الذي يُعالج به، مع تعيين حراسة مشددة عليه، لحين ورود التقرير الطبي الخاص بتحليل تعاطي المواد المخدرة وحالته الصحية وقت الحادث.

جدير بالذكر أن مصطفى هريدي هو ممثل مصري من مواليد عام 1974، تخرج في كلية التجارة، ودخل مجال الفن عن طريق المطرب المصري هشام عباس، الذي قدمه في أغنية أمي الحبيبة.

وشارك هريدي في العديد من الأفلام، مثل: بحبك وأنا كمان، خالتي فرنسا، عمر وسلمى، حبيبي نائماً، وكذلك في العديد من المسلسلات، مثل: سكة الهلالي، بعد الفراق، لمعي القط، نصيبي وقسمتك.

كما عمل مع الفنان المصري الكبير عادل إمام في عدة أفلام ناجحة، مثل: التجربة الدنماركية والسفارة في العمارة ومرجان أحمد مرجان، حسن ومرقص، ومسلسلات، مثل: عفاريت عدلي علام، فلانتينو.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة