فيديو: استقبال حار من مضيفة طيران لرابح صقر بعدما فوجئت به على الطائرة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 29 يونيو 2022
فيديو: استقبال حار من مضيفة طيران لرابح صقر بعدما فوجئت به على الطائرة

تلقى الفنان السعودي رابح صقر استقبالاً حاراً من مضيفة طيران، والتي استقبلته على متن الطائرة التي استقلها متوجهاً إلى جدة، للمشاركة في فعاليات موسم جدة 2022.

فيديو يوثق رد فعل مضيفة طيران تفاجأت بصعود رابح صقر إلى الطائرة

ووثق مقطع فيديو استقبال المطرب السعودي أثناء وصوله إلى أرض المطار لاستقلال الطائرة، حيث رحب به قائد الطائرة، قبل أن يتوجه ليصعد على متنها.

وعلى مدخل الطائرة، وقفت مضيفة الطيران غير مصدقة أنها ترى رابح صقر أمامها، ولفتت الأنظار بترحيبها الحار بالفنان الشهير، التي لم تكن تعلم أنه سيكون راكب الطائرة.

وقالت المضيفة في المقطع المتداول بلهجة تنم عن الدهشة الممتزجة بالفرحة: "مرحباً.. يا الله، ما حدا قال لي إنه أنت!.. مرحباً.. ما حدا خبرني إنه أنت! يا الله شو أخبارك؟"

ويبدو أن مضيفة الطيران قد شاركت في رحلة أو أكثر سابقة للمطرب السعودي، حيث قالت إنها لم تره منذ مدة طويلة، مؤكدة أنها تحرص على متابعة أخباره عبر السوشيال ميديا.

ونال مقطع الفيديو تفاعلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أعرب الكثير منهم عن سعادتهم برؤية رابح صقر في كواليس سفره، فيما وصف بعضهم مضيفة الطيران بأنها محظوظة للغاية لأنها تصاحبه في هذه الرحلة على متن الطائرة.

فيما أكد آخرون على ترقبهم لحفل صقر المقبل في جدة، وأنهم قد حصلوا بالفعل على تذاكر الحفل، بينما أبدى البعض حزنه لعدم تمكنه من شراء التذاكر.

جدير بالذكر أن رابح صقر من المقرر أن يقوم بإحياء عدداً من الحفلات ضمن موسم جدة 2022، والتي بيعت تذاكرها بالكامل، حيث تبدأ هذه الحفلات في 30 يونيو الجاري، وتستمر حتى يوم 29 يوليو القادم.

وفي وقت سابق، شوق الفنان السعودي جمهوره لحفلاته المقبلة في جدة، حيث كتب في تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: "يسعد أوقاتكم حبايبي.. اختاروا الأغاني اللي تحبونها في حفلة جدة."

وأشار صقر إلى أنه متحمس للغاية للمشاركة في فعاليات موسم جدة، لافتاً إلى أنه سبق له الغناء في 3 مناطق فقط في المملكة العربية السعودية، ويسعى إلى توسيع رقعة مشاركاته الفنية بأن يغني في العديد من المناطق الأخرى.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة