على أنغام متغاظين.. محمد رمضان يحلق ذقنه بمساعدة مضيفة طيران

تصدر الفنان محمد رمضان التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 أبريل 2024
على أنغام متغاظين.. محمد رمضان يحلق ذقنه بمساعدة مضيفة طيران

تصدر الفنان محمد رمضان التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، بعد نشره فيديو من داخل الطائرة، وهو يقوم بحلاقة ذقنه وشعره بمساعدة مضيفة الطيران.

محمد رمضان مع مضيفة الطيران

وشارك محمد رمضان عبر حسابه الرسمي على موقع إنستغرام فيديو له، يوثق حياته اليومية، على أنغام أغنيته "متغاظين"، وظهر في الفيديو تواجد محمد رمضان في أحد الفنادق الفاخرة وبعد ذلك يتحرك على طائرته.

ووثق محمد رمضان من خلال الفيديو استعانته بأحد الحلاقين ليرافقه ليقوم بتهذيب منطقة الذقن وخلاقة للشعر، لتقوم بعد ذلك مضيفة الطيران باستخدام الفرشاة بتنظيف محمد رمضان من آثار الشعر المتراكمة على ملابسه.

وعلق محمد رمضان على الفيديو الذي نشره قائلا: "يعني هنحلق في الجو.. آه نعيما"، الأمر الذي تسبب في تعليقات العديد من جمهوره على الفيديو.

وجاءت أبرز التعليقات كالآتي: "نجم الجماهير ما يتكرر، الفخامة خطفت يا بطل قلبي، حضورك كبير متواضع، يعني الدنيا حتحلو وهنحلق في الجو".

الجدير بالذكر أن الفنان محمد رمضان شارك منذ عدة أيام مجموعة صور له وهو يقضي إجازة عيد الفطر المبارك 2024، في مدينة الجونة بمحافظة البحر الأحمر، مع عدد من أصدقائه أبرزهم رجل الأعمال المهندس نجيب ساويرس، ورجل الأعمال أحمد أبو هشيمة وآخرون.

آخر أعمال محمد رمضان

وكان محمد رمضان تغيب عن دراما موسم. مصانع 2024، ولكن شارك في إعلانات لأحد شركات الاتصالات وإعلان لشركة تمويل مالي.

كما أعلن محمد رمضان أنه يشارك في تصوير فيلم جديد يحمل عنوان "أسد الأسود" والعمل من إخراج محمد دياب وتأليف شيرين دياب ومحمد دياب، ومن بطولة رزان جمال وخالد الصاوي وعلى قاسم وماجد الكدواني وشريف سلامة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة