فيديو: رابح صقر يسجد شكراً لله بعد عودته إلى السعودية

  • تاريخ النشر: الأحد، 27 فبراير 2022
فيديو: رابح صقر يسجد شكراً لله بعد عودته إلى السعودية

عاد المطرب السعودي رابح صقر إلى أرض المملكة العربية السعودية، بعد رحلة علاج طويلة في الخارج، حيث سجد على الأرض شكراً لله (عز وجل) على عودته إلى أرض الوطن.

رابح صقر يعود إلى أرض السعودية بعد انتهاء رحلة علاجه ويسجد شكراً لله

وقام صقر بنشر مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، حيث رصد لحظة وصوله إلى أحد المطارات في السعودية.

وكان في استقبال المطرب الشهير أحد المقربين له، والذي احتضنه وصافحه وقبل رأسه ويده، قبل أن يقوم بعدها رابح صقر بالسجود على أرض المطار شكراً لله (سبحانه وتعالى).

وحظي مقطع الفيديو تفاعلاً واسعاً على منصات السوشيال ميديا، حيث أعرب الكثيرون عن سعادتهم بانتهاء رحلة علاج المطرب السعودي الكبير، وعودته إلى أرض الوطن معافى.

وكان الفنان السعودي رابح صقر قد خضع قبل عدة أسابيع إلى عملية جراحية في القلب، وخرج بعدها بفترة قليلة لطمأنة محبيه على حالته الصحية، حيث نشر مقطع فيديو له بداخل إحدى الصالات الرياضية، وظهر فيه هو يمارس رياضة المشي على جهاز السير الكهربائي.

وحرص رابح صقر من خلال هذا الفيديو على طمأنة جمهوره على وضعه الصحي، حيث أرفق مقطع الفيديو بتعليق جاء فيه: "حبايبي الله يسعدكم، أنا أقوى وأكبر فيكم يا أحلى جمهور، واجد تغمروني بحبكم." وأضاف المطرب السعودي: "أنا الآن في وضع صحي أحسن ولله الحمد، وتركت علاجات الاكتئاب، طلعتوني من جو الكآبة الله يسعدكم، أهم شيء الناس السلبية تبعد عني وعنكم، واجد أحبكم."

وقبل ذلك بفترة قصيرة، كشف صقر لجمهوره بأنه يمر بمرحلة صعبة من حياته، وأنه مصاب بحالة اكتئاب شديد، وذلك بعد العملية الجراحية التي خضع لها في القلب. وقال الفنان السعودي وقتها إنه يعاني من اكتئاب شديد، ويحتاج للدعم من جمهوره، حتى ينجح في تخطي هذه المرحلة الصعبة، حيث كتب عبر حسابه على موقع تويتر: "حبيت أشكر جمهوري الحبيب.. أنا أمر بمرحلة تأهيل وهذه أصعب من مرحلة العمليات."

وأضاف رابح صقر: "وقوفكم معي في هذه المرحلة يفيدني ويهمني، لأني أمر باكتئاب شديد، وهذا أمر طبيعي بعد العمليات.. أتمنى تخطي هذه المرحلة، وقفتكم معي، ولا أحتاج الناس السلبية اللي ما يراعوا ظروف الناس." وعاد يستطرد في تغريدة أخرى: "حبايبي، علشان ظرفي الصحي يحتم علي يكون الطرح بهذه الطريقة، وأتمنى تعذروني وتقدرون وضعي، أنتم حبايبي اللي أحبكم."

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة