منذر ريحانة باكياً: أحمد عز أنقذني من الانهيار واعتزال الفن (فيديو)

  • تاريخ النشر: الأحد، 26 يونيو 2022
منذر ريحانة باكياً: أحمد عز أنقذني من الانهيار واعتزال الفن (فيديو)

لم يستطع الفنان الأردني منذر رياحنة أن يتمالك دموعه، وهو يتحدث عن علاقة الصداقة القوية التي تجمعه مع الفنان المصري أحمد عز، معترفاً أنه النجم الأقرب لعائلته، وقد جمعته به العديد من المواقف التي كانت دليلاً على الأخوة بينهما.

منذر ريحانة يكشف علاقته القوية مع أحمد عز وأبرز المواقف بينهما

وقال ريحانة خلال لقائه مع الإعلامية ياسمين عز، في برنامج كلام الناس الذي تعرضه شاشة إم بي سي مصر، إن أولاده يحبون أحمد عز جداً، وبعتبرونه بمثابة عم لهم، كما أنهم في بعض الأحيان يبيتون عنده في المنزل.

وأشار الممثل الأردني إلى أن هناك موقفاً مهماً جمع بينه وبين عز، حيث يعتبره نقطة فاصلة في علاقتهما، والتي أصبحت بعدها أكثر قوة وأخوة.

وأوضح قائلاً إنه كان يمر بفترة صعبة في حياته، ولم يكن يرغب في الاستمرار في التمثيل، وكان يعتزم الاعتزال نهائياً، ولكن بعد حديثه مع عز، تغير الأمر تماماً.

وأردف ريحانة: "كنت في مرحلة انهيار تماماً، وحسيت إني مش ممثل ومعرفش أي حاجة، فروحلت لأحمد عز وكلمته، قالي تعالى يا غبي، أنت مفيش منك اثنين."

وتابع بتأثر: "كلمة بتطلعك لفوق وكلمة بتنزلك"، مضيفاً أن عز قام باحتضانه، ليعتبره بعدها الصديق الأقرب بالنسبة له.

ووجه منذر رياحنة الشكر إلى أحمد عز، قائلاً: "الكلمة دي بتعمل جوة القلب مفعول السحر.. شكراً أحمد عز".

كما وجه الفنان الأردني الشكر إلى الفنان المصري أحمد السقا، الذي كان أول من فتح له أبواب النجاح في عالم التمثيل، وقال: "شكراً أبو ياسين، أحمد السقا.. الناس دول حقيقين، وبحبهم جداً."

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان منذر رياحنة هي مشاركته في مسلسل الاختيار 3، الذي عُرض في موسم رمضان 2022، حيث جسد فيه شخصية الشيخ أحمد، أحد شيوخ قبائل سيناء.

كما يشارك ريحانة حالياً في بطولة مسلسل الثمانية، الذي تعرضه منصة شاهد، وهو من بطولة كل من: آسر ياسين، خالد الصاوي، غادة عادل، ريم مصطفى، محمد علاء.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة