فيديو امرأة تنجو من الموت بأعجوبة بفضل الحاسة السادسة!

  • تاريخ النشر: الخميس، 16 يونيو 2016
فيديو امرأة تنجو من الموت بأعجوبة بفضل الحاسة السادسة!

نجت امرأة كانت تسير في إحدى شوارع بريطانيا بصحبة كلبها، من الاصطدام المحقق بشاحنة، بأعجوبة بعد تحريك رأسها في اللحظات الأخيرة قبل أن تضربها مؤخرة الشاحنة خلال دورانها من إحدى الشوارع.

وأثار مقطع الذي فيديو تناقلته مواقع التواصل الاجتماعي في بريطانيا دهشة جميع من شاهده، ووقع الحادث في مدينة ويست ميدلاندز يوم 3 يونيو الجاري، عندما كانت شاحنة تزن أكثر من 20 طناً تحاول الالتفاف عند أحد المنعطفات، وفي نفس اللحظة كانت المرأة تسير برفقة كلبها على الرصيف، وفقا لما ذكرته صحيفة «دايلي ميل» البريطانية.

وانحنت المرأة في اللحظة الأخيرة، بصورة لا إرادية، قبل أن تصطدم مؤخرة الشاحنة برأسها من الخلف، وسط رعب شديد من المارة الذين كانوا يشاهدون الواقعة، ولم يجدوا أي سبب لإقدام المرأة على الإنحناء في هذه اللحظة، سوى إلا أنه قد انكتب لها عمرا جديدا، نظرا أن الشاحنة كانت من الممكن أن تسبب إليها إصابات بالغة بالرأس قد تؤدي للوفاة حال اصطدامها بها.

وتمكن رجل أعمال يدعى أنطوني كلارك من تصوير المشهد من خلال سيارته التي كانت تسير خلف الشاحنة، وقام برفع مقطع الفيديو على حساب شركته في فيس بوك، وأعيد مشاركة المشهد مئات المرات، وطالب العديد من المشاهدين بالعثور على سائق الشاحنة لمحاسبته.

ويقول كلارك: "إن المرأة كانت محظوظة للغاية، فلولا أنها انحنت في اللحظة المناسبة لسبب غير معروف، لكانت الشاحنة قد صدمتها على رأسها من الخلف، ولربما تسببت بوفاتها".

والسبب الذي يبدو أكثر منطقية لإنحناء المرأة في هذه اللحظة بالذات، قد يكون لأنها رأت ظل الشاحنة أمام على الأرض وهي تسير بصحبة كلبها، والذي كان ظاهرا للغاية وتوقعت هي في لحظتها أن هناك شيئا ما قد يصيبها، نظرا لاقتراب الظل منها بشدة، أو ربما كانت تملك ما يسمى بـ«الحاسة السادسة» والتي تتعلق بقدرة الشخص على الشعور بالخطر الذي يحيط به.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة