علي الحجار عن والده: كنا حاسين بالظلم اللي عاشه وشفته بيتعرض للتنمر

  • تاريخ النشر: الأحد، 26 نوفمبر 2023
علي الحجار عن والده: كنا حاسين بالظلم اللي عاشه وشفته بيتعرض للتنمر

تحدث الفنان علي الحجار عن والده الفنان الراحل إبراهيم الحجار وعن الظلم الذي تعرض له بعد استبعاده من العمل في الإذاعة المصرية وحرمانه من راتبه، وذلك خلال حلوله ضيفًا في برنامج "سولد أوت" مع الإعلامي محمود سعد.

وكشف الحجار عن سبب الخلاف الذي أدى إلى طرد والده من الإذاعة، وأكد أن الظلم الذي تعرض له والده بسبب مشادة كلامية بين والده وبين مسؤول آخر في الإذاعة، الذي قرر استبعاد والده من العمل وحرمانه من راتبه.

وقد كشف الحجار إن والده ظل عاطلًا لفترة ثم أصبح مطربًا في كورال بعض الفرق الصغيرة حتى يتمكن من الإنفاق على نفسه وأسرته، وقد كشف أن الأسرة كلها كانت متأثرة من الظلم الذي عانى منه والده.

وقال علي الحجار: "كنا حاسين بالظلم اللي شافه  وقولتله قبل ما يتوفى إنك ضحيت كتير علشانا ورد عليا وقال أنا ربنا عوضني بيكم وربنا أداني أكتر من اللي أنا عايزه".

وقد كشف الفنان علي الحجار إنه كان يأخذ رأي والده في كل الأغنيات التي قدمها وكان دائمًا يقدم له النصيحة وكان ينصحه أن يشعر ويمثل كلمات الأغنية التي يقدمها.

علي الحجار: والدي تعرض للتنمر أمامي

وفي البرنامج تحدث الفنان علي الحجار عن موقف تعرض له في طفولته لم يتمكن من نسيانه، وذلك عندما تعرض والده للتنمر والمضايقات أمامه، وكان الحجار وقتها يبلغ من العمر 12 عامًا فقط.

وقال الحجار إنه ذهب مع والدته لحضور إحدى حفلات والده في المسرح، وكان والده يرتدي حينها سترة بيضاء واسعة وفضفاضة. وأوضح أنه سمع شابين سخرا من ملابس والده، وحينها هب الحجار للدفاع عن والده وقال لهما أنه لن يتمكنا من السخرية منه عندما يستمعا إلى صوته.

وعقب الحجار عن الحادثة وقال إن الشابين الذين سخرا من والده اعتذرا له عما فعلا بعدما انتهت الحفل وانتهى والده من الغناء.

اقرأ أيضًا: علي الحجار يُعلن لجمهوره انتظاره هذا الحدث السعيد

زوجة علي الحجار تتحدث عن أغنية "عارفة"

وقد حضرت زوجة الفنان علي الحجار في البرنامج، وقد تحدثت عن لقائها بزوجها، وأوضحت أنها رغم كونها الزوجة الخامسة له إلا أنها عاشت معه أطول فترة زواج والتي وصلت إلى 15 عامًا.

وتحدثت زوجة علي الحجار عن الأغنية التي قدمها لها للاعتراف بحبه، وكانت أغنية "عارفة"، وقال الحجار: "الأغنية عاكستها بيها عارفة معمولة من قبل ما أعرفها، فهي أغنية قديمة ولكن لما عرفتها عن طريق صاحبتها اللي متجوزة صاحبي قدمتها لها".

اقرأ أيضًا: علي الحجار يكشف سر غضب والده منه حينما سمعه يغني لعبد الوهاب

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة