فيديو نجا من الغرق بأعجوبة بعد أن غمرت مياه الأمطار سيارته

  • تاريخ النشر: الإثنين، 28 نوفمبر 2016
فيديو نجا من الغرق بأعجوبة بعد أن غمرت مياه الأمطار سيارته

غضب الطبيعية يكون قاسيا للغاية في أحيان كثير، فغالبية المشاكل التي تواجه الإنسان قد يكون لها حلا ولكن حين يتعلق الأمر بكارثة طبيعية في التعامل هنا مختلف.

فتخيل شخص يسير بسيارته في أحد الشوارع وقد بدأت الأمطار في الهطول ولكنها سرعان ما اشتدت وتحولت لسيول وهو داخل نفق، الوضع الطبيعي هنا أن تملء المياه النفق وتغرق السيارة بمن داخلها ولكن يبدو أن هذا الرجل قد كتب له عمرا جديدا.

وتواجه عدة دول في الخليج العربي منذ عدة أيام تقلبات في الطقس شديدة الحدة، ما بين تساقط ثلوج كثيفة وهطول أمطار وصلت في بعض الأحيان لدرجة السيول مع انخفاض شديد في درجات الحرارة وهو ما جعل الخليج المشهور بطقسه الحار يبدو وكأنه انتقل بين ليلة وضحاها إلى القارة الأوروبية العجوز.

وتسبب تساقط الأمطار بغزارة على دولة قطر، إلى غرق سيارة أحد المواطنين هناك بعد أن علقت داخل نفق وبداخلها قائدها وهو ما كاد يودي بحياته ولكن القدر كان به رحيم، فبالرغم من اختفاء السيارة تماما داخل مياه الأمطار في النفق إلا أنه نجا بأعجوبة.

وأظهر مقطع فيديو انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، نجاح رجال الدفاع المدني القطري في إنقاذ الرجل بعد أن علق داخل سيارته وكاد أن يغرق، بعد أن غمرت مياه الأمطار السيارة داخل نفق بأحد الشوارع.

وقام أحد رجال الإنقاذ بالهبوط إلى النفق باستخدام حبل طويل وتمكن من انتشال الرجل بعد أن غرقت سيارته تماما وكان على وشك الغرق معها إلا أنه صعد فوق سطحها إلى أن وصلت إليه فرق الإنقاذ.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة