فيديو هكذا تعاملت امرأة أسترالية مع حارس أمن مسلم!

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 05 يوليو 2016
فيديو هكذا تعاملت امرأة أسترالية مع حارس أمن مسلم!

مع تزايد العمليات التي يقوم بها منتسبون زورا للدين الإسلامي، تزايدت الهجمة الشرسة على كل من هو مسلم وخاصة في الدول الأوروبية والغربية.

وأطلقت عدة أوصاف على الدين الذي يدعو بالأساس للسلام والتعايش بين جميع الديانات، الأمر الذي وصل ببعض الغربيين لوصف المسلمين بالعنصرية والتطرف، ولكن الحقيقة عكس ذلك تماما، فالعنصرية والتطرف لا دين لهما ويكونا نابعين من الشخص نفسه وثقافته وليست ديانته لأن الأديان السماوية جميعها تحث على الحب والسلام والبعد عن البغض والكراهية.

وأثبت صحة ذلك مقطع فيديو مصور انتشر على العديد من صفحات التواصل الاجتماعي، تظهر فيه امرأة استرالية وهي تطلق سبابا وألفظا عنصرية ضد حارس أمن مسلم قبل أن توجه صفعة قوية إلى وجهه.

وقامت الشرطة الأسترالية باعتقال المرأة بعد اعتدائها بالضرب على حارس الأمن المسلم وتوجيه الشتائم العنصرية إليه ووصفته بـ«القذر» بعد أن طردت من أحد مقاهي العاصمة الأسترالية سيدني بسبب سلوكها غير السوي داخل المقهى.

وتمكن أحد المارة من تصوير مقطع الفيديو عندما شاهد المرأة وهي تصرخ في وجه حارس الأمن وتكيل له أبشع الألفاظ والإهانات قبل أن توجه له صفعة قوية لأنه منعها من أن تستقل سيارة أجرة وطلب منها بهدوء الوقوف بجانب الجدار بانتظار قدوم الشرطة.

وبعد أن وصفت المرأة، الشاب المسلم بأقبح الألفاظ العنصرية، حاولت أن تعبر الشارع إلى الجهة الأخرى، لكن الحارس تبعها وأمسكها من يدها لمنعها من الفرار، وفي نهاية الفيديو تظهر المرأة وهي تتحدث إلى الشرطة بهدوء قبل أن يتم اعتقالها حيث وجهت الشرطة إليها تهمة الاعتداء على حارس الأمن في مكان عام ومن المقرر أن تخضع للمحاكمة جراء فعلتها العنصرية البغيضة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة