ميلان يستبعد زلاتان إبراهيموفيتش من قائمة دوري أبطال أوروبا

النجم السويدي ما يزال في مرحلة التعافي من الإصابة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 03 فبراير 2023
ميلان يستبعد زلاتان إبراهيموفيتش من قائمة دوري أبطال أوروبا

قرر الجهاز الفني لنادي ميلان الإيطالي استبعاد النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش من قائمته التي ستخوض منافسة الأدوار الإقصائية في دوري أبطال أوروبا.

وكشفت صحيفة "فوتبول إيطاليا" عن استبعاد إبراهيموفيتش من قائمة ميلان المشاركة في الأدوار الإقصائية لدوري أبطال أوروبا وذلك بسبب عدم تعافيه من الإصابة التي لحقت به خلال الفترة الماضية.

وينتظر أن يواجه ميلان، نادي توتنهام الإنجليزي في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، على أن تقام مباراة الذهاب يوم 14 فبراير الجاري على ملعب سان سيرو، فيما يستضيف السبرز فريق الروسونيري في مواجهة العودة التي ستقام يوم 8 مارس المقبل.

وعاشت جماهير نادي ميلان لحظات من الأمل قبل إعلان القائمة في ظل التفاؤل بقدرة النجم السويدي على التعافي واللحاق بمواجهة دوري أبطال أوروبا ولكن الجهاز الطبي للنادي الإيطالي قرر عدم المغامرة بالإعلان عن جاهزية اللاعب وهو الأمر الذي أدى في النهاية إلى استبعاده من القائمة.

ولا يعتبر إبراهيموفيتش هو اللاعب الوحيد المستبعد من قائمة النادي الإيطالي، إذ إن الأمريكي سيرجينو ديست الظهير المعار من صفوف نادي برشلونة كذلك استبعد من القائمة.

وينتظر خلال الأيام المقبلة أن يحسم مصير الحارس مايك ماينان الذي يمكن دخوله لقائمة المباراة قبل 24 ساعة على انطلاقها.

ويأمل نادي ميلان في أن يحقق نتيجة إيجابية خلال مواجهة توتنهام بدوري أبطال أوروبا خاصة مع تذبذب النتائج والمستوى في بطولة الدوري الإيطالي "الكالتشيو" بجانب خسارة الفريق بثلاثية نظيفة أمام إنتر ميلان في كأس السوبر الإيطالي الذي أقيم في المملكة العربية السعودية.