نجم كرة القدم زلاتان إبراهيموفيتش يشارك في عمل سينمائي

إبراهيموفيتش يشارك في فيلم جديد

  • تاريخ النشر: الخميس، 29 سبتمبر 2022
نجم كرة القدم زلاتان إبراهيموفيتش يشارك في عمل سينمائي

أعلن نجم كرة القدم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش عن مشاركته في عمل سينمائي خلال الفترة المقبلة يحمل عنوان "أستريكس وأوبليكس: المملكة الوسطى" وينتظر أن يتم عرض هذا العمل السينمائي خلال شهر فبراير من العام المقبل.

ويظهر زلاتان في الإعلان القصير الخاص بالفيلم وهو يرتدي ملابس المحاربين الرومان القدامى وينفذ لقطة في معركة يستعين فيها بقدراته في كرة القدم.

وقام زلاتان في اللقطة برفع الخوذة الخاصة بحماية رأس المحاربين بقدميه على طريقة كرة القدم قبل أن يسدد بها ضربة قاضية لأحد الأعداء الذين حاولوا الوصول إليه لإيذائه.

ويعتبر هذا العمل السينمائي هو الثاني لزلاتان إبراهيموفيتش الذي ظهر للمرة الأولى في السينما خلال فيلم يعرض السيرة الذاتية الخاصة به وذلك في نهاية عام 2021.

وحمل فيلم السيرة الذاتية الخاص بزلاتان إبراهيموفيتش اسم "أنا زلاتان" أو "I AM ZALATAN"، وطرح في دور العرض السينمائية السويدية يوم 10 من شهر سبتمبر لعام 2021.

وكشف زلاتان إبراهيموفيتش أن الفيلم مستوحى بصورة رئيسية من كتاب السيرة الذاتية الذي طرحه في عام 2011 والذي شارك في كتابته بنفسه بجانب مجموعة من الكتاب.

ولم يكتف زلاتان بالظهور في فيلمه الخاص ولكنه شارك كذلك في كتابة سيناريو الفيلم، فيما تم تصوير أحداث الفيلم بين السويد ومدينة أمستردام في هولندا.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة