فيديو: تحية ولي العهد السعودي لأمير المدينة المنورة تثير تفاعلاً

  • تاريخ النشر: الخميس، 07 أبريل 2022
فيديو: تحية ولي العهد السعودي لأمير المدينة المنورة تثير تفاعلاً

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية، مقطع فيديو رصد لحظة وصول ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، إلى المدينة المنورة، والطريقة التي قيام بها بتحية أمير المدينة المنورة، الأمير فيصل بن سلمان.

تفاعل واسع على السوشيال ميديا على فيديو تحية ولي العهد السعودي لأمير المدينة المنورة

وفي مقطع الفيديو الذي نشرته وكالة الأنباء السعودية الرسمية على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، ظهر الأمير محمد بن سلمان وهو يهبط من طائرته، ويتجه إلى الأمير فيصل بن سلمان، ثم يقوم بتقبيل كتفه.

وانتشر هذا المقطع بشكل واسع على صفحات السوشيال ميديا، حيث اعتبر رواد مواقع التواصل الاجتماعي هذا الموقف تجسيداً للتواضع والعلاقة الطيبة التي تجمع بين أفراد عائلة آل سعود الحاكمة في المملكة العربية السعودية.

وكتب أحد المستخدمين تعليقاً على الفيديو: "سمو سيدي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان يصل إلى المدينة المنورة، وأخوه الأمير فيصل بن سلمان في مقدمة مستقبلي سموه الكريم.. فيديو يشرح القلب، وتتمثل فيه معاني الأدب والاحترام بين أبناء هذه العائلة العربية الكريمة."

وغرد آخر: "اختلفت المناصب، وبقيت القيم والأخوة راسخة.. آل سعود قيادة عظيمة وشعب محب."، فيما وصف ثالث الفيديو بأنه: "صورة في التربية والاحترام".

ومن جانبها، فقد ذكرت وكالة الأنباء السعودية الرسمية، أن الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، ولي العهد السعودي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، قد وصل صباح اليوم إلى المدينة المنورة، وكان في استقباله لدى وصوله إلى مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي، كل من: الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز، أمير منطقة المدينة المنورة، والأمير سعود بن خالد الفيصل، نائب أمير منطقة المدينة المنورة.

وأضافت الوكالة أن ولي العهد السعودي وصل إلى المدينة المنورة بمعية كل من: الأمير تركي بن محمد بن فهد بن عبدالعزيز وزير الدولة عضو مجلس الوزراء، الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية، الأمير عبدالله بن بندر بن عبدالعزيز وزير الحرس الوطني، الأمير سعود بن سلمان بن عبدالعزيز، الأمير بدر بن عبدالله بن فرحان وزير الثقافة، عضو هيئة كبار العلماء المستشار في الديوان الملكي الشيخ الدكتور سعد بن ناصر الشثري، وزير التجارة وزير الإعلام المكلف الدكتور ماجد بن عبدالله القصبي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة